امل الدفاع الجديدي ينتصر على أمل حسنية آكادير تحت انظار الطاقم التقني لفريق الكبار

الجديدة اكسبريس | عبد الحميد خنفودي

انتصر فريق امل الدفاع الجديدي على ضيفه امل حسنية في اولى جولات “بلاي اوف” بهدف لصفر في المباراة التي عاش اطوارها ملعب المرحوم امبارك بيهي وتابعها الطاقم التقني للفريق الاول الجديدي بقيادة المدرب عبد الحق بنشيخة، و مساعده سعيد بهلول ،ثم مدرب الحراس حسن لمزاوري ،وقادها طاقم تحكيمي بيضاوي بقيادة الحكم اوبوندي الحسين. وبمساعدة كل من ايوب هجهوجي وعثمان بالحراث ، في حين مندوب المباراة حمزة المستكفي من مدينة الزمامرة.

المباراة كانت متكافئة بين الفريقين ،وعرفت ندية واضحة بين اللاعبين الدكاليين والسوسيين الذي كان سباقا الى تهديد مرمى قرقاب، وفي الدقيقة 36 تمكن اللاعب المتألق انس ايت الجيلال من تسجيل الهدف الاول بعد تلقيه كرة من ضربة زاوية،وعلى وقع هذا الهدف انتهى الشوط الاول.

بداية الشوط الثاني كانت لصالح الفريق السوسي الذي هدد مرمى الحارس الدكالي عثمان قرقاب ،هذا الأخير تألق في أكثر من مناسبة حيث انقذ مرماه من اهداف واضحة بتدخلاته الناجحة والانتحارية احيانا، ولم يستفق الفريق الجديدي الا في النصف الثاني من هذا الشوط حيث هدد مرمى الحارس السوسي الذي تألق خط دفاعه وابعد الخطر عن مرماه لتنتهي المباراة بانتصار الجديدي في اولى مباراة “بلاي اوف” بهدف اللاعب انس ايت الجلال.
هذا وسيسافر امل الفريق الجديدي الأربعاء المقبل الى مدينة الزمامرة لمواجهة امل النهضة في ثاني جولات البلاي اوف انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا.

عن El Jadida Express

شاهد أيضاً

أشبال الأطلس يفوزون على منتخب الجزائر بمدينة وهران الجزائرية

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي بحضور مكثف للجماهير الجزائرية فاز اشبال الأطلس المغربي على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي