الدفاع الجديدي لكرة القدم داخل القاعة يفوز بالبطولة ويتأهل لمباريات السد الوطنية

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي

فاز فريق الدفاع الجديدي لكل القدم داخل القاعة بالبطولة الجهوية الشاوية دكالة ،وبالتالي ضمان التأهل الى مباريات السد الوطنية التي ستفرز الفرق الصاعدة الى القسم الوطني الثاني بعد انتصاره على شباب سيدي رحال ب5 مقابل 3 في المباراة السد التي جمعت الفريقين بقاعة الرياضات بمدينة السطات.
الشوط الاول من المباراة انتهى بانتصار الدكاليين ب2ل1 .
في حين الشوط الثاني عرف ندية قوية بين لاعبي الفريقين واستطاع فريق شباب سيدي رحال ان يعود في اللقاء بتسجيله لهدفين ليتقدم ب3مقابل 2 ،الا ان اشبال الرئيس ع الله فقور كان لهم رأي آخر بفعل إصرارهم ورغبتهم في الفوز وتمكنوا من قلب الطاولة على شباب سيدي رحال حيث سجلوا هدفين غاليين ليتقدموا في النتيجة ب5مقابل 3.وهي النتيجة النهائية للمبارا.
*‏نتيجة مكنت الفريق الجديدي من الفوز بالبطولة الجهوية للشاوية دكالة من جهة ،ومن جهة ثانية ضمان التأهل لمباريات السد الوطنية التي ستفرز الفرق الصاعدة للقسم الوطني الثاني ،والتي ستتم برمجة مبارياتها في قادم الايام، وما كان الفريق ليحقق كل هذه النتائج الايجابية الا بفعل التركيبة البشرية المتميزة التي يتوفر عليها الفريق ،ورغبة هؤلاء الشباب في ركوب أمواج التحدي رغم الصعاب خاصة المالية منها التي واجهت الفريق.
هذا وعرفت المباراة احتجاجات الفريق الجديدي على طاقم تحكيم المباراة بفعل الأخطاء التي تم ارتكابها حسب تصريح الرئيس ،والأصداء التي توصلنا بها من عين المكان.

عدد العصب13 ويتأهل فريق واحد عن كل عصبة تبرمج لهم لقاءات فيما بينهم حيث يصعد للقسم الوطني الثاني أربعة فرق منهم.

عن El Jadida Express

شاهد أيضاً

أشبال الأطلس يفوزون على منتخب الجزائر بمدينة وهران الجزائرية

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي بحضور مكثف للجماهير الجزائرية فاز اشبال الأطلس المغربي على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي