مجتمع

أحمد عبد المعين النمري أحد مشاهير “السوشيال ميديا” يتصدر الترند

كاتب المقال : مروان السليمان

برز اسم أحمد عبدالمعين النمري كأحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن حصد أحد الفيديوهات التي قام بنشرها أكثر من سبعة ملايين مشاهدة على مستوى العالم ، فمن هو أحمد النمري وكيف بدأ مشواره في منصة “تيك توك”:ـ 

بدأت مشواري مع بدايات الدراسة، حيث كنت أحب التمثيل وكنت اشارك في أدوار تمثيلية بالمسرحيات التي تقام في المدرسة حتى فترة التخرج ، وبعد ذلك انتقلت إلى مدينة أخرى وهذا ما ساعدني في تكوين قاعدة جماهيرية بفضل خفة الدم كما يصفني الكثير، كما أن في بداياتي قمت بإنتاج عدد من الأفلام وبثها في موقع يوتيوب وكان محتواها عبارة عن ألعاب خفة وحركية مصاحبة بالتعليق الصوتي، حتى أكتشفت أن المنصة المناسبة لموهبتي هي “تيك توك” ، وقمت بإنتاج فيديوهات قصيرة عبارة عن تصوير مغامرات وتحديات في أماكن مخيفة.

ما هو المحتوى الذي تقوم بنشره ؟

محتوى مختلف مثل افلام هادفه للمجتمع منها (فلم فرص اكشن ـ وفلم اخي من دولى اخرى ـ وفلم كفى قتلا).

كيف تخطط وتصور محتواك ؟

اولاً أقوم ببناء الفكرة وبعد ذلك أقوم باختيار الأشخاص المشاركين في الفيديو ، وبعد ذلك نختار اماكن التصوير ويتم التصوير والمونتاج والنشر.

ما هو هدفك وكيف ستحققه؟

هدفي إيصال صوتي للناس من خلال الاعمال التي أقوم بنشرها برؤية ورسائل هادفة تخدم وتفيد المجتمع. 

هناك من يعيب على مشاهير التيك توك بأن محتواهم للأطفال كيف ترد عليهم؟

التيك توك منصة قوية ولها مشاهدات عالية ومتابعين بمحتلف الشرائح والأعمار والتوجهات، ومن يصنف هذه المنصة على أنها للأطفال أقول له انه مخطئ كون بعض الجهات والشركات العالمية التي تقدم منتجات وخدمات للكبار تتواجد فيها وتقدم الكثير من العروض والأفكار للتسويق لمنتجاتها الموجهة في الأساس للكبار. 

ما هي المشاهدات الأعلى التي حققتها؟

لدي مقطع محبب كثير إلى قلبي وهو “مقطع الطائر كاسبر” من اجمل الطيور، وكانت فكرة المقطع ان أقوم بإطلاق سراح الطائر خارج المنزل وبعد أن حلق بعيداً سرعان ما عاد إليَّ ، وعرفت بأن هذا النوع من الطيور توصف بالوفاء لأصحابها ، وحقق المقطع أكثر من سبعة ملايين مشاهدة.

هناك الكثير من العقبات تواجه صانعي المحتوى كيف تتخطونها؟ 

تواجهنا الكثير من العقبات حقيقة ولا يكاد يخلو يومنا من بعض العقبات خاصة في التصوير او شح الأفكار الإيجابية والأبرز من تلك العقبات كيف يمكنك انتاج مقطع هادف وراقي وينتشر كون بعض المستخدمين لا يرغبون مشاهدة المقاطع الهادفة وتكون تلك عقبة بالنسبة لنا.

بماذا تود ان نختم هذا اللقاء؟

أود في البداية أن أشكر والدتي وأقدم لها كل نجاحاتي وأدعوا الله تعالى أن يحفظها لنا ويبرنا فيها، كما أشكر كل من دعم ووقف مع أحمد النمري طيلة مسيرته وحياته.

وعلى الصعيد الشخصي أتمنى أن احقق المستحيل في المستقبل من خلال العمل بأفكار وتطلعات رؤية السعودية. وشكراً لكل من يتابعني ولكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي