رياضة

في غياب عناصره الأساسية امل الدفاع الجديدي يحرم من بطاقة الصعود الى القسم الثاني هواة

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي

انهزم امل الدفاع الجديدي امام امل الوداد البيضاوي بهدفين لواحد في الدور النصف النهائي والمؤدي للصعود الى القسم الثاني هواة ،مباراة جمعت الفريقين يومه الثلاثاء 28/6/2022 على ارضية الملعب البلدي بالمنصورية انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا.
المباراة دخلها الفريق الجديدي محروما من عناصره الأساسية التي احتفظ بها المدرب عبد الحق بنشيخة مع الفريق الأول رغم أهمية المباراة بالنسبة لكل مكونات امل الفريق ،ورغم ذالك قدم الفريق الجديدي مباراة جيدة حيث تمكن من التحكم في مجرياتها رغم تقدم الفريق البيضاوي في النتيجة خلال الشوط الاول بعد تسجيله هدف ضد مجرى اللعب من قذفة قوية من خارج مربع العمليات.
وفي الشوط الثاني تمكن الفريق الدكالي من تعديل الكفة وكاد ان يضيف الهدف الثاني في أكثر من مناسبة لولا التسرع وعدم التركيز.
وفي الوقت الذي كانت تسير فيه المباراة الى نهايتها وبالضبط في الدقيقة 90 خطأ دفاعي قاتل داخل مربع العمليات استغله مهاجم الفريق الاحمر وسجل هدف تحقيق الصعود من جهة والتأهل للمباراة النهائية حيث سيلاقي امل حسنية آكدير لتحديد بطل بطولة الأمل الوطنية.

‏ورغم هذه النتيجة المخيبة للآمال فأبناء سمير الدرداني بصموا على موسم كروي أكثر من رائع بعد احتلالهم المرتبة الأولى مناصفة مع الوداد البيضاوي في الترتيب العام “مجموعة الجنوب”،كما أنهوا مباريات البلاي اوف في الصف الاول،الا ان إصرار المدرب بنشيخة على الاحتفاظ بالعناصر الأساسية حرم الفريق الجديدي من تحقيق هدفه المنشود وهو الصعود الى القسم الثاني هواة من جهة ، والفوز ببطولة الأمل الوطنية من جهة ثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي