100 درهم تتسبب في توقيف شخص بتهمة محاولة إرشاء موظفة بمصلحة جواز السفر بالمقاطعة الرابعة بالجديدة

الجديدة إكسبريس

أوقفت مصالح الأمن الوطني بمدينة الجديدة، ظهر اليوم الخميس 15 شتنبر 2022 الجاري، مواطنا حاول تقديم رشوة لموظفة تعمل في مصلحة جواز السفر لدى الملحقة الإدارية الرابعة بالجديدة.

وحسب المعطيات المتوفرة لصحيفة “الجديدة إكسبريس”، فقد أوقف المعني بالأمر حوالي الساعة 12 زوالا داخل الملحقة الإدارية الرابعة بالجديدة، بعدما حاول تقديم ملف طلب جواز السفر للمصلحة. هذا الأخير حاول تفادي عدم قبول ملفه بداعي انه لا يسكن بالعنوان المصرح به، من خلال تقديم مبلغ 100 درهم كرشوة للموظفة وسط الملف، ليتم اخبار السيد قائد الملحقة الإدارية الرابعة الذي عمل بدوره على إبلاغ النيابة العامة والسيد باشا مدينة الجديدة الذي حضر شخصيا إلى عين المكان، وتوقيفه من قبل مصالح الشرطة القضائية للاستماع إليه في محضر رسمي، لإحالته على النيابة العامة المختصة من أجل المتابعة.

وأكد المصدر ذاته بأن “هذه العمليات تبرز عزم المصالح الإدارية المعنية على القطع مع كل الممارسات التي من شأنها المساس بمصداقية الإدارات العمومية، وكذلك بذل كل الجهود الكفيلة ببناء أجواء الثقة بين المواطن والإدارة”.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

من بينهم فتاة.. فرقة مكافحة العصابات بالجديدة توقف أشخاصاً خلقوا الفوضى و زرعوا الرعب في نفوس المواطنين بأسلحتهم البيضاء

الجديدة إكسبريس تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بالجديدة صباح اليوم الإثنين 26 شتنبر 2022 الجاري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي