المنتخب المغربي للصالات يتوج بكأس القارات بعد إطاحته ببطل آسيا المنتخب الإيراني

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي

فاز المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة بكأس القارات بعد الاطاحة ببطل آسيا لثمان مرات ب4 مقابل 3 بعد لجوء الفريقين للأشواط الإضافية ببانكوك بالتايلاند 2022 .

الشوط الاول انتهى بتقدم الفريق المغربي بهدفين لصفر من تسجيل جواد يوسف في الدقيقة 1 وبوزيد خالد في الدقيقة 18.
وفي الشوط الثاني الذي عرفت بدايته افتقاد العناصر المغربية للتركيز الشيء الذي مكن الفريق الإيراني من تسجيل هدفين من طرف احمد عباسي في الدقيقة26 و الطيبي في الدقيقة 27 لتتواصل فعاليات هذا الشوط الذي استعاد فيه المنتخب المغربي توازنه وضيع مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل خاصة من طرف اللاعب يوسف مسرار. وفي الدقيقة 39 ومن ضربة خطأ سجل اللاعب اسماعيل ودوح الهدف الثالث و في الوقت الذي كانت تسير فيه المباراة لنهايتها وعلى إثر خطأ في التغطية الدفاعية اللاعب الإيراني الطيببي يسجل هدف التعادل في الدقيقة 40،ليحتكم الفريقان الى الشوطين الاضافيين من 5دقائق لكل شوط ابتسمت نهايتها للفريق المغربي الذي سجل هدف الخلاص والفوز بالكأس من رجل اللاعب جواد يوسف في الدقيقة 10 من الشوط الإضافي الثاني،و الذي اكدته غرفة الفار .
لتنتهي المباراة بتتويج مستحق للمنتخب المغربي للصالات بكأس القارات التيلاند 2022 .واحتل الرتبة الثانية منتخب إيران، في حين فاز المنتخب التيلاندي بالمرتبة الثالثة.

عن El Jadida Express

شاهد أيضاً

وديا..وليد الركراكي يحقق اول انتصار له مع المنتخب الوطني على حساب مدغشقر

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي حقق وليد الركراكي،اول انتصار له مع المنتخب المغربي الاول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي