رياضة

نهضة الزمامرة يضيف رجاء بني ملال الى ضحاياه و ينفرد بصدارة الترتيب العام

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي

*حقق فريق نهضة الزمامرة فوزه الثالث على التوالي بهدف لصفر على ارضية مركب الشهيد احمد شكري ،والضحية هذه المرة فريق رجاء بني ملال برسم الدورة الثالثة من البطولة الاحترافية انوي” القسم الثاني” ،مباراة قادها الحكم حسن الرحماني بمساعدة ياسين حجوت وزكرياء محمود ثم امين معطاوي كحكم رابع. وحضرتها اعداد مهمة من الجماهير الدكالية فاقت 2500متفرج.

*الشوط الاول من المباراة عرف ندية بين الفريق حيث حاول كل فريق الوصول إلى شباك الخصم لكن التنظيم الدفاعي بقيادة الحارسين حال دون ذالك لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي 0/0.

*الشوط الثاني دخله الفريق المحلي وكله امل في تحقيق نتيجة الفوز حيث ضغط منذ البداية على دفاع الفريق الملالي مما مكنه من الحصول على ضربة جزاء بعد إسقاط المهاجم الزمامري داخل مربع العمليات. ضربة جزاء حولها بنجاح اللاعب بلال مكري الى هدف السبق في الدقيقة67 ،ليتواصل اللعب بين الفريقين مع امتياز للفريق المحلي لاضافة هدف الاطمئنان ،في حين حاول رجاء بني ملال من خلال بناءاته الهجومية والمرتدات تسجيل هدف التعادل الا انه لم يتمكن من ذالك بفعل التنظيم الدفاعي لصقور الزمامرة ،لينهي الحكم حسن الرحماني المواجهة بانتصار الفريق الثاني لدكالة بهدف لصفر.

*انتصار هو الثالث على التوالي لنهضة الزمامرة مكنه من الانفراد بالمرتبة الأولى في سبورة الترتيب العام ب9نقاط مبتعدا بنقطتين عن الوصيف الرسينغ البيضاوي.في المقابل تجمد رصيد الرجاء الملالي في نقطة واحدة في المرتبة 15.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي