حوادث

قتلى و7 مصابين في حادثة سير خطيرة بتراب جماعة اثنين اشتوكة إقليم الجديدة

أحمد مصباح

مازالت حرب الطرق مشتعلة بتراب إقليم الجديدة، وتحصد مزيدا من الأرواح، وتخلف أسرا مكلومة، ومصابين بعاهات جسمانية، وتكبد شركات التأمين خسائر مالية باهضة.
ففي حدود الساعة السابعة والنصف من صباح اليوم الأحد، ثالث أيام عيد الأضحى، وقعت حادثة سير مأساوية، عند النقطة الكيلومترية رقم، 420، من الطريق الوطنية رقم: 1،  بعد أن فقد سائق عربة من نوع “مرسيدس 207″،  كان عائدا لتوه من الدارالبيضاء في اتجاه الجديدة، التحكم في السياقة، عند منعرج خطير. ما جعل السيارة التي كان على متنها 10 أفراد من أسرة واحدة، تتحدر من مدينة الصويرة، تنقلب، قبل أن تستقر خارج الطريق، بعد أن اصطدمت بقوة بشجرة .
هذا،  وخلفت الحادثة التي وقعت فصولها الدموية بمنطقة نفوذ جماعة اثنين اشتوكة، على بعد حوالي 40 كيلومترا شمال عاصمة دكالة، مصرع 3 ركاب، وإصابة 7 آخرين بجروح بليغة، جرى نقلهم تباعا إلى مستودع حفظ الأموات، وقسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة.
إلى ذلك، فتحت الضابطة القضائية لدى الفرقة الترابية للدرك الملكي باثنين اشتوكة، صاحبة الاختصاص الرابي، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد أسباب وملابسات حادثة السير المميتة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي