حوادث

حادثة سير خطيرة بحي المطار تنتهي ببتر يد طبيب يشتغل بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة

الجديدة إكسبريس

علمت صحيفة “الجديدة إكسبريس”، أن حادثة سير خطيرة وقعت في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 29 يوليوز 2022 الجاري، على مستوى حي المطار بالتقاطع الطرقي المؤدي إلى المركز التجاري مرجان الجديدة، بين سيارة خفيفة وأخرى من نوع “بيك آب”.

وحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “الجديدة إكسبريس” من شهود عيان، فإن الحادثة خلفت بثر اليد اليسرى لصحاب السيارة الخفيفة جراء الاصطدام القوي الذي تعرض له من طرف سائق سيارة نقل البضائع الذي كان قادما بسرعة جنونية وحاول الفرار بعد ارتكابه الحادث ليتم توقيفه بحي النجد في اتجاه محطة القطار حيث أصيب بدوره إصابة خفيفة على مستوى الرأس ليتم نقله هو الآخر نحو المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة لتلقي العلاجات الضرورية.

وأضافت ذات المصادر، أن الضحية الذي تعرض لبتر اليد، يشتغل كطبيب متخصص في أمراض الرأس بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، ويعد من بين الأطباء المعروفين بالمدينة حيث تم نقله مباشرة إلى إحدى المستشفيات الخاصة بحي المطار لإخضاعه لعملية مستعجلة.

فيما تواصل مصالح الأمن الإقليمي للجديدة، كافة الأبحاث تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة، لتحديد باقي ظروف وملابسات هذه الحادثة، التي خلفت إصابة بليغة أحزنت كل من عاين الحادث عن قرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي