حوادث

خلاف حول أرض ينتهي بجريمة قتل بشعة.. والمتهمات ثلاث نساء تم توقيفهن من طرف الدرك الملكي بزاوية سيدي اسماعيل بإقليم الجديدة

الجديدة إكسبريس

اهتز دوار الرواحلة بزاوية سيدي اسماعيل بإقليم الجديدة، صباح اليوم الخميس 29 دجنبر 2022 الجاري، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها رجل بسبب خلاف حول أرض فلاحية كانت موضوع نزاع سابق موضوع لدى القضاء.

وحسب المعلومات الأولية التي توصلت بها صحيفة “الجديدة إكسبريس”، فإن مصالح الدرك الملكي وفور إشعارها بالنازلة تحركت بسرعة وتمكنت من توقيف ثلاث سيدات يشتبه في تورطهن في جريمة القتل التي راح ضحيتها الرجل متأثرا بإصابات بليغة في مناطق مختلفة من جسده أخطرها كانت ضربة بواسطة أداة حادة على رأسه، ما ازهق روحه فور وصوله عبر سيارة إسعاف إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة.

وفتحت عناصر الدرك الملكي، تحقيقا عاجلا تحت إشراف النيابة العامة المختصة قصد فك لغز الجريمة و معرفة ظروف وملابسات الواقعة بشكل حقيقي و مدى تورط المشتبه فيهم “النساء” الثلاثة في الجريمة، خصوصا وأن الجريمة خلفت حزنا عميقا في نفوس أسرة الضحية وسكان المنطقة الذين لم يتعودوا على وقوع مثل هذه الجرائم بهذه الطريقة البشعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي