اخبار محلية

ستة أشهر حبسا لمغتصب أخته بأولاد افرج ضواحي الجديدة

أحمد ذو الرشاد

صرحت غرفة الجنايات الاستئنافية لدى محكمة الدرجة الثانية بالجديدة، أخيرا، بتأييد الحكم الابتدائي الصادر في حق متهم باغتصاب أخته. وقضى الحكم الابتدائي بإدانته بستة أشهر حبسا نافذا، بعد متابعته من أجل الضرب والجرح بواسطة السلاح وعدم متابعته بجناية هتك عرض قاصر بالعنف.

وسبق للضابطة القضائية لدى المركز الترابي للدرك الملكي بأولاد افرج، متابعة المتهم من أجل جناية الضرب والجرح في حق أخيه. وتقدمت والدة المشتكي بشكاية أخرى، أكدت فيها أن المشتكى به هتك عرض ابنتها القاصر، نتج عنه افتضاض، علما أن المتهم هو الأخ غير الشقيق للضحية.وبعد الاستماع إلى المتهم اعترف بالاعتداء على أخيه بعصا غليظة، وتسبب له في عدة جروح، وأضاف أن مرد ذلك راجع لضبطه متلبسا بممارسة الجنس مع أخته من أمه.

ونفى أن يكون هتك عرض أخته القاصر، مضيفا أن والدته لجأت إلى هذه الحيلة للضغط عليه للتستر على الفضيحة، التي كان أخوه وراءها سيما بعد شيوع شريط فيديو بالدوار يوثق لعملية الممارسة الجنسية.

وأشار إلى أن شقيقه استغل أخته جنسيا وفرض عليها ممارسة الجنس مقابل السماح لابنها المولود بطريقة غير شرعية البقاء في كنف والدتهما، مقرا في الوقت نفسه أنه هو من هتك عرض أخته القاصر وافتض بكارتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي