اخبار محلية

الجديدة: ثلاث سنوات لمتهم إستدرج ابنة جاره واغتصبها تحت التهديد “صورها عارية بهاتفه المحمول وهددها بنشر الصور بين أبناء الدوار”

أحمد ذو الرشاد

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، الثلاثاء الماضي، قرارها القاضي بإدانة متهم والحكم عليه بثلاث سنوات حبسا نافذا، بعد مؤاخذته من أجل جناية اغتصاب قاصر.

وأمر الأستاذ نورالدين الفايزي، رئيس هيأة الحكم لدى غرفة الجنايات الابتدائية ذاتها، باعتقال المتهم المتابع في حالة سراح، من قاعة المحاكمة، بمجرد النطق بالحكم.

وفي تفاصيل هذه النازلة، التي تعود إلى غشت ما قبل الماضي، تقدم والد القاصر بشكاية لدى المركز الترابي للدرك الملكي بالبئر الجديد، ووضع شكاية أمام الضابطة القضائية، أكد فيها أن المتهم القاطن بجواره، استدرج ابنته واغتصبها تحت التهديد بالسلاح الأبيض وتسبب في افتضاض بكارتها.

واستمعت الضابطة القضائية ذاتها إلى القاصر رفقة والدها، فصرحت أنها كانت ترعى الأغنام، واقترب منها المتهم، وأشهر سكينا صغيرا في وجهها وطلب منها مرافقته إلى مكان خال من المارة، واغتصبها.

وأضافت أن المتهم صورها عارية بهاتفه المحمول، وهددها بنشر الصور بين أبناء الدوار، إن أخبرت أفراد عائلتها بما حدث بينهما. وبعد مرور أسبوع على الحادث، اقترب منها وطلب منها مرافقته، فلم تمانع خوفا من انتقامه ومارس عليها الجنس بالطريقة ذاتها.
وأوضحت أنه ظل يستغلها في تلبية نزواته كلما رغب في ذلك، وأن والدتها باغتتهما في إحدى المرات وهو متلبسا بممارسة الجنس، فلاذ بالفرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي