اخبار محلية

عناصر الشرطة بمفوضية الجرف الأصفر تتمكن من اعتقال مروج “قرقوبي” كان يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني

أحمد سكاب

تمكنت عناصر الشرطة بمفوضية الجرف الأصفر على مستوى الباب الشمالي للميناء، من إيقاف مروج الأقراص المهلوسة والشيرا، بعدما أثار شكوك الأمنيين أثناء ولوجه الميناء وبعد تفتيشه عثر بحوزته على 49 قرصا مهلوسا، وأربع من قطع الشيرا، وبعد عرض المخدرات أقر أنها تخصه.

وبعد تنقيطه تبين أنه يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني من أجل الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض لفائدة الدرك الملكي بالجديدة وبعد اشعار وكيل الملك بابتدائية الجديدة، أمر بوضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، حيث تبين للمحققين أنه من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات ويتعاطى لاستهلاكها.

معترفا أنه عاد حوالي شهرين لترويج المخدرات ويقتني بضاعته من أحد المروجين المعروفين بجماعة مولاي عبد الله الذي يزوده بالأقراص المهلوسة وكميات من الشيرا، ويقتني منه القرص الواحد ب30 درهما ويعيد ترويجها مابين 50 و70 درهما للقرص الواحد، اضافة الى كميات من الشيرا، وأن الكميات المحجوزة كان ينوي ترويجها بمولاي عبد الله، إضافة إلى أن المبلغ المالي الذي ضبط بحوزته والمقدر بحوالي 800 درهم يبقى من عائدات ترويج المخدرات والأقراص المهلوسة، وأنه يجني من وراء هذا النشاط المحظور مبالغ مالية مهمة ينفقها على متطلباته اليومية.

كما يوفر ما يستهلك من مخدرات، وعن سبب توجهه لميناء الجرف الأصفر أكد أنه كان متوجها هناك لاقتناء قنينات من الخمور بمركز تجاري موجود بداخل الميناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي