حوادث

حكاية “ربيعة” ذهبت إلى تركيا للإحتفال برأس السنة وعادت في صندوق من خشب الى مسقط رأسها بإقليم الجديدة

الجديدة اكسبريس-خديجة تشوت

لم تكن المغربية « ربيعة » ذات الأربعين سنة الأم لثلاثة أطفال تتوقع أن تكون تلك اللحظات السعيدة التي عاشتها في المطعم المطل على البوسفور بتركيا هي آخر اللحظات في حياتها.

قررت « ربيعة » السفر رفقة صديقاتها الثلاث إلى تركيا للإحتفال بآخر ليلة في سنة 2016، وشراء هدايا السنة الجديدة لأطفالها الذين تركتهم بمنزلها الكائن في الكويت، لكنها لقيت مصرعها في ليلة دامية في ملهى ليلي بجانب صديقتها المقربة المغربية زينب المنحدرة من بني ملال.

كريمة الإبنة الكبرى لربيعة تحكي عن آخر لحظة جمعتها بوالدتها وهي تذرف الدموع في لقاء خصت به مجلة « سلطانة » الإلكترونية: « مع الأسف لم أعانق والدتي في آخر وداعنا، دخلت لغرفتي ومدتني بالنقود من أجل قضاء بعض الأغراض، وقالت لي: سأسافر إلى تركيا لقضاء عطلة نهاية السنة وطلبت مني الاهتمام بشقيقاي الصغار ».

أخت الهالكة التي طالتها أيادي الإرهاب الغادرة تحكي هي الأخرى بحرقة عن العلاقة الوطيدة التي جمعتها بالفقيدة وتؤكد أنها عاشت حياة جد صعبة في المغرب، فقررت السفر إلى الكويت لتضمن لابنتها الصغيرة عيشا كريما بعد طلاقها.

وأضافت المتحدثة، أن ربيعة الضحية طلبت منها الإلتحاق بها لتؤنسها في الغربة هناك، فتمكنت من ذلك بعد وقت قصير، بعدما تمكنت سنة 2005 من تأمين التحاق ابنتها الصغيرة بها للعيش في الكويت.

وعن اللية السوداء أوضحت أخت الضحية أنها لم تتوقع موت شقيقتها بتلك الطريقة الوحشية، وكانت في الأول تعتقد أنها أصيبت بطلقات نارية ولم تفارق الحياة، لكنها تأكدت بعد اتصالات عديدة أن ربيعة وصديقتها زينب توفيتا في الهجوم الإرهابي.

img-20170105-wa0001-1-254x470-1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي