تربويات

بالصور.. مؤسسة محمد الرافعي بالجديدة تكرم المدير الإقليمي للتعليم والأطر المحالة على التقاعد العاملة في المؤسسة

الجديدة اكسبريس

نظمت الثانوية التأهيلية محمد الرافعي اليوم الخميس 11 يوليوز بتنسيق مع جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ بالمؤسسة ذاتها حفلا تكريميا للأساتذة المحالين على التقاعد بحضور الأطر الإدارية ونساء ورجال التعليم العاملين بالثانوية ذاتها وبعض الضيوف والعديد من التلاميذ. ويتعلق الأمر الأستاذة أمينة فلكي الملقبة بالمراكشية والأستاذ مصطفى صبري والأستاذ ابراهيم زهري والأستاذ حسن بنحمو.

وتم خلال هذا الحفل إلقاء كلمات من قبل كل من مدير السيد المكناوي بوشعيب الذي رحب في مستهلها بالحاضرين من الضيوف وعلى رأسهم المدير الإقليمي” للتربية والتعليم باقليم الجديدة كما توجه بكلمات شكر إلى الوجوه النيرة من المتقاعدين، لما قدموه من تضحيات جسام في سبيل النهوض والرقي بمستوى “ثانوية محمد الرافعي واعتبر مدير المؤسسة التكريم سنة متبعة من قبل الثانوية التأهيلية محمد الرافعي .

وأبرز كل من تناول الكلمة بالدور الذي قام به المحتفى بهم وما أنتجوه من أطر، منوهين بهم، معتبرين تكريمهم هو تكريم للمدرسة المغربية التي كونت النشء، وأن اي تنمية رهينة بتنمية الموارد البشرية وهي بدورها رهينة برجال ونساء التعليم.

كما تم تكريم الأستاذ الدكتور بنار عبد العزيز الذي انتقل إلى كلية الآداب والعلوم الإنسانية كأستاذ محاضر والأستاذ عبد الحكيم الزايدي الذي انتقل إلى مدينة سلا. وفي نفس الاتجاه تم تكريم المدير الإقليمي الذي سينتقل إلى الدار البيضاء على المجهوذات التي بذلها طيلة مشواره العملي في إقليم الجديدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي