اخبار محلية

الأمن الوطني بسيدي بنور يشن حملات تطهيرية مكثفة أطاحت بمجموعة من مروجي المخدرات والأقراص المهلوسة

الجديدة اكسبريس- ابو صفاء

تعيش مدينة سيدي بنور هذه الأيام ، على إيقاع حملات أمنية تطهيرية مكثفة، بقيادة العميد المركزي “الذي يعمل كرئيس للضابطة القضائية بالنيابة” ، وتحث اشراف رئيس المنطقة الاقليمية للأمن الوطني ،للتصدي للجريمة بمختلف أنواعها وتجفيف منابع تجارة المخدرات والقرقوبي” ، حيث أثمرت هذه الحملات على إيقاف مجموعة من المشتبه فيهم بترويج المخدرات والسرقة.

ونفذت آخر هذه التدخلات للمحاربة الجريمة وتجار السموم، بناء على معلومات وتحريات دقيقة قامت بها عناصر الشرطة القضائية، خلال نهاية هذا الأسبوع، من إيقاف أربعة اشخاص، على خلفية الإشتباه في تورطه في حيازة وترويج المخدرات وأقراص الهلوسة. من بينهم مبحوث عنهم بموجب مذكرات قضائية بتهمة الاتجار في المخدرات.

وتم وضع الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الحملات للوصول إلى هوية المزودين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي. المتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

ساكنة سيدي بنور تثمن المجهودات المبذولة من طرف رجال الأمن الوطني بمختلف رتبهم للسهر على سلامة وراحة المواطنين ،وتطالب من المنتخبين المحليين والاقليميين برمجة ضمن ميزانيتها السنوية اقتناء سيارات النجدة ودراجات نارية لتعزيز اسطول المنطقة الاقليمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي