أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / ست سنوات سجنا نافذا لنجار بالجديدة.. إختطف فتاة واغتصبها تحت قنطرة الطريق السيار

ست سنوات سجنا نافذا لنجار بالجديدة.. إختطف فتاة واغتصبها تحت قنطرة الطريق السيار

أحمد ذو الرشاد

أصدرت الغرفة الجنائية الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة أخيرا، قرارها القاضي بإدانة نجار والحكم عليه بست سنوات سجنا نافذا، بعد مؤاخذته من أجل جناية الاختطاف والاغتصاب واستهلاك المخدرات والإيذاء العمدي.

وأوقفت الضابطة القضائية التابعة للأمن العمومي بالجديدة، المتهم بعد توصلها بشكاية من الضحية، التي أكدت فيها أنها تعرفت على المتهم خلال شهر رمضان الماضي، وطلب منها ربط علاقة غرامية معه، لكنها رفضت بسبب ارتباطها بشخص آخر ينوي الزواج بها.

وظل يتصل بها وتمكن من اللقاء بها قرب مدارة فرنسا وأقنعها بالركوب وراءه على متن دراجته النارية وتوجه نحو سيدي بوزيد. وطلب منها النزول والتوجه إلى شاطئ البحر، لكنها ادعت أنها مريضة وغير قادرة على السباحة. وركبت وراءه بعدما وعدها بإرجاعها إلى منزل والديها، لكنه غير وجهته وزاد من سرعة الدراجة النارية، وتوقف تحت قنطرة الطريق السيار. وأرغمها على النزول والاختباء في مكان منزو عن الناس ونزع سروالها وحاول ممارسة الجنس عليها، لكنها صدته ومنعته من ذلك، ثم أجبرها على ممارسة الجنس بطريقة شاذة تسببت لها في آلام شديدة، وبعدها انهارت وتمكن من اغتصابها مفتضا بكارتها.

وبعد الانتهاء من فعلته، انشغل بتشغيل دراجته النارية، ففرت نحو الطريق السيار وأوقفت صاحب عربة وطلبت منه إيصالها إلى وسط المدينة، حيث توجهت نحو مقر الأمن الوطني لوضع شكاية ضد الجاني. وقبل ذلك تبع المتهم السيارة ورشقها بالحجارة، مكسرا زجاجها، وقدم مالكها شكاية في الموضوع.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

مداهمة أمنية توقع بمروج “ماحيا” بشارع “باستور” بالجديدة

الجديدة اكسبريس أفلحت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة وفرقة الدارجين التابعة للأمن العمومي مساء اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي