أخبار عاجلة
الرئيسية / تربويات / بالصور.. مجموعة “مدارس الأزهر” بمدينة الجديدة تعلن عن إنطلاق أيام الأبواب المفتوحة للراغبين في تسجيل أبنائهم

بالصور.. مجموعة “مدارس الأزهر” بمدينة الجديدة تعلن عن إنطلاق أيام الأبواب المفتوحة للراغبين في تسجيل أبنائهم

الجديدة اكسبريس

تعلن مجموعة “مدارس الأزهر” عن إنطلاق أيام الأبواب المفتوحة في وجه الراغبين، بإلقاء نظرة بفضاءات المؤسسة وكذلك للراغبين في تسجيل أبنائهم بالأسلاك التعليمية التالية : الأولي – الابتدائي – الثانوي الإعدادي.

طاقم مجموعة “مدارس الأزهر” الذي يتمتع بخبرة طويلة في المجال التربوي سيضع كل امكانياته العلمية وبذل الجهود الكبيرة من أجل أن تكون هذه المدرسة نموذجية الأداء والنتيجة انطلاقا من تصميمها حيث حققت هذه المدرسة مكانتها في مدينة الجديدة رغم أنها حديثة الإنشاء بعدما حققت خلال سنة واحدة من التدريس نتائج مشرفة.

مجموعة “مدارس الأزهر” الخصوصية ذات مستوى عالي بمواصفات عالمية، يسهر على تسييرها فريق تربوي مؤهل ومتميز من أطر إدارية وتربوية ومؤطرين ذات خبرة عالية. وذلك وفق أحدث أساليب التعليم التي تتواكب مع ما توصلت اليه تكنولوجيا التربية العالمية بتجهيز المدرسة بأحدث التجهيزات الالكترونية.

وتتكون المؤسسة التي تقع على مستوى شارع جبران خليل قرب حي كاليفورنيا وفندق جوهرة بالجديدة، من فضاءات تعليمية واسعة و متعددة تحترم المواصفات القانونية المطلوبة، ومجهزة بأحدث الوسائل التعليمية والديداكتيكية، حيث تتوفر جل أقسامها على سبورات من النوع الممتاز “TBI” كما تتوفر على قاعات رياضية بمواصفات عالية، ناهيك على توفر خدمة النقل المدرسي.

كما تعتبر مجموعة “مدارس الأزهر” فريدة من نوعها من حيث هندستها المعمارية سواء الداخلية أو واجهتها الخارجية، هذا بالإضافة إلى مقاعد الدراسة الموجودة داخل فصولها الدراسية، والتي تم تصميمها بشكل عصري متميز يراعي راحة التلاميذ. المؤسسة التي تم بنائها على مساحة 3200 متر مربع ، تتكون من طابق أرضي وثلاثة طوابق و 40 حجرة دراسية ، و 8 مكاتب إدارية ، ومختبرين ، ومستوصف ، ومكتبة ، وقاعة للإجتماعات وفضاءات خضراء وأخرى رياضية.

مدارس الأزهر يجعل التعليم الخاص تعليمًا متميزًا من خلال إشراك جميع المعنيين في نجاح التعليم والتعلم.

للمزيد من المعلومات، سارعوا إلى زيارة مجموعة “مدارس الأزهر” على العنوان التالي :

شارع جبران خليل قرب حي كاليفورنيا وفندق جوهرة الجديدة

  • Bd Jabrane khalil californie – El Jadida
  • Téléphone : +212 662752123
  • 0523371716
  • E-Mail : lesecoles.alazhar.eljadida@gmail.com
  • Site : ecolesalazhar.ma

الفيديو :

الصور:

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

العشوائية في التسيير و ارتجالية التدبير بمصلحة الشؤون التربوية تدفع نقابة هيئة الادارة التربوية بسيدي بنور لإصدار بيان ناري

الجديدة اكسبريس- متابعة توصل الموقع بنسخة من بيان أصدرته النقابة الوطنية لهيئة الادارة التربوية فرع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي