أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / عاجل وبالصور.. شاطئ الجديدة يلفظ جثة المهاجر الإفريقي الثالث

عاجل وبالصور.. شاطئ الجديدة يلفظ جثة المهاجر الإفريقي الثالث

الجديدة اكسبريس

بعدما تحولت نزهة ترفيهية بشاطئ الجديدة قرب مطعم “ماكدونالدز”، بعد عصر يوم الخميس 5 شتنبر الماضي، إلى مأساة، بعدما تعرض ثلاثة أصدقاء مهاجرين أفارقة للغرق أثناء سباحتهم بشاطئ الدوفيل المعروف بخطورته.

وفور علمها بالحادث، هرعت أعوان السلطة المحلية و عناصر القوات المساعدة، وعناصر الأمن الوطني، إلى عين المكان، حيث جرى البحث من قبل عناصر الوقاية المدنية ب”الزودياك” عن المهاجرين الأفارقة المفقودين بعدما جرفتهم التيارات اﻟﻣﺎﺋﯾﺔ اﻟﻘوﯾﺔ بالشاطئ.

وحسب مصادر الجديدة اكسبريس، فإن الوقاية المدنية تمكنت من انتشال جثة شخصين بعد حوالي ساعتين من غرقهم فيما لم تتكمن من انتشال جثة الشخص الثالث الذي اعتبر في عداد المفقودين لحظتها، ليتم ابلاغها صباح اليوم السبت 7 شتنبر الجاري من طرف أحد المواطنين أن الشاطئ المقابل لمخيم الفوسفاط قد لفظ جثة شخص ميت، وبعد انتقالها الى عين المكان تم التعرف على الجثة التي كانت للشخص المهاجر الإفريقي الثالث الذي غرق يوم الخميس الماضي.

وبعد معاينة الجثة وأخد المعطيات من المواطنين الحاضرين بحضور السلطات المحلية والأمنية والوقاية المدنية ة، تم نقل الجثة بواسطة سيارة نقل الأموات صوب مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي محمد الخامس لإخضاعها للتشريح الطبي بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

اعتقال عاملة بالمستشفى المحلي بأزمور بتهمة الخيانة الزوجية مع مراقب حافلات بالنقل الحضري إثر شكاية تقدم بها زوجها الذي يعمل سائق طاكسي صغير بالجديدة.. والخبرة التقنية تكشف عن مفاجأة صادمة

أحمد سكاب أحالت فرقة الأخلاق العامة بالشرطة القضائية للأمن الاقليمي للجديدة، الثلاثاء الماضي، على أنظار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي