أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / الدرك الملكي.. ضبط سيارة أجرة “طاكسي صغير ” محملة بالقنب الهندي بسيدي بنور

الدرك الملكي.. ضبط سيارة أجرة “طاكسي صغير ” محملة بالقنب الهندي بسيدي بنور

الجديدة اكسبريس- عبدالله الكواي

ذكرت مصادر موثوقة لموقع ” الجديدة اكسبريس ” أن رجال الدرك الملكي بسيدي بنور ، وضعوا كمينا محكما ليلة السبت 6 غشت الجاري ، أفضى إلى توقيف سائق طاكسي من الصنف الثاني “طاكسي صغير ” خارج المدار الحضري “بدوار الدرارزة، كان يحمل كيسا من القنب “الكيف”.

ووفق المصدر ذاته فرجال الدرك الملكي اعتقلوا السائق بعد ان لاذ بالفرار وتعرضت إحدى عجلات السيارة لعطب ، وحسب مصادرنا فقد لاذ مرافقه بالفرار ، فور القاء القبض على المتهم الذي سخر سيارة الاجرة لحمل الممنوعات وترويج المخدرات ، العمل خارج النطاق والحيز المحدد لسيارات الاجرة الصغيرة ،بتنسيق وتعاون مع الامن الوطني بسيدي بنور تمكن رجال الدرك من القاء القبض على شخص ثاني بحي الوفاء. حيث تم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة.

هذا وتأتي هاته العملية ضمن العمليات الاستباقية التي يشنها الدرك الملكي باقليم سيدي بنور والتي تهدف للتصدي للمروجين ولكل الظواهر الإجرامية بالمنطقة. وللاشارة فقد صادر رجال الدرك المحجوز و سيارة الاجرة لفائدة الجمارك ، فيما تم تقديم المتهمين إلى المحكمة صباح يوم الاحد 8 غشت في حالة اعتقال.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

اعتقال عاملة بالمستشفى المحلي بأزمور بتهمة الخيانة الزوجية مع مراقب حافلات بالنقل الحضري إثر شكاية تقدم بها زوجها الذي يعمل سائق طاكسي صغير بالجديدة.. والخبرة التقنية تكشف عن مفاجأة صادمة

أحمد سكاب أحالت فرقة الأخلاق العامة بالشرطة القضائية للأمن الاقليمي للجديدة، الثلاثاء الماضي، على أنظار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي