أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / بعد نصب كمين لها بأحد الشوارع الشعبية وتوقيفها وبحوزتها كمية من المخدرات.. الحبس لمروجة مخدرات بالجديدة

بعد نصب كمين لها بأحد الشوارع الشعبية وتوقيفها وبحوزتها كمية من المخدرات.. الحبس لمروجة مخدرات بالجديدة

أحمد سكاب

قضت الغرفة الجنحية التلبسية بابتدائية الجديدة بمؤاخدة مروجة للمخدرات في عقدها الخامس وحكمت عليها بعشرة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قيمتها عشرة آلاف درهم، بعد متابعتها في حالة اعتقال بجنحة حيازة وترويج المخدرات.

وأوقفت المروجة من قبل فرقة محاربة المخدرات بالشرطة القضائية التابعة للأمن الاقليمي بالجديدة، بعد نصب كمين لها بأحد الشوارع الشعبية بالمدينة، إثر توصل عناصر الضابطة القضائية بمعلومات تفيد بحيازتها وترويجها لمخدر الشيرا لزبنائها المدمنين من الرجال والنساء، إذ تمت مباغتتها وتوقيفها وبحوزتها كمية من مخدر الشيرا، كانت معدة للترويج.

وحسب مصادر مطلعة أن المروجة الموقوفة سبق لها أن قضت عقوبة حبسية سالبة للحرية قبل سنوات، بسبب تورطها في ترويج المخدرات، واستأنفت في المدة الأخيرة ترويجها للمخدرات، قبل أن يتم اعتقالها ووضعها تحت تدابير الحراسة النظرية. وبعد إتمام البحث أحيلت على وكيل الملك. وبعد استنطاقها قرر متابعتها في حالة اعتقال حسب المنسوب إليها، وأحيلت على الغرفة الجنحية بابتدائية الجديدة لمحاكمتها، وخلال أطوار المحاكمة نفت ترويجها المخدرات.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

اعتقال عاملة بالمستشفى المحلي بأزمور بتهمة الخيانة الزوجية مع مراقب حافلات بالنقل الحضري إثر شكاية تقدم بها زوجها الذي يعمل سائق طاكسي صغير بالجديدة.. والخبرة التقنية تكشف عن مفاجأة صادمة

أحمد سكاب أحالت فرقة الأخلاق العامة بالشرطة القضائية للأمن الاقليمي للجديدة، الثلاثاء الماضي، على أنظار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي