اخبار محلية

إحالة “مشرملين” مبحوث عنهما على استئنافية الجديدة.. متخصصين في السرقة تحت طائلة التهديد بواسطة السلاح بإستعمال دراجة نارية

أحمد ذو الرشاد

أحالت الضابطة القضائية التابعة للمركز الترابي للدرك الملكي بأولاد افرج، الأربعاء الماضي، متهمين على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، بعد متابعتهما من أجل جناية تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة تحت طائلة التهديد بواسطة السلاح واستعمال ناقلة ذات محرك.

وأمرت النيابة العامة بإيداعهما الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي، إلى حين مثولهم أمام غرفة الجنايات. وأكدت مصادر مطلعة، أن إيقاف المتهم الأول المبحوث عنه بموجب عدة برقيات وطنية، جاء بعد عودته من أكادير وارتكابه ثلاث سرقات أخرى رفقة شريكه، عرضا من خلالها فتاة وثلاثة من الشباب للسرقة بواسطة السلاح واستوليا على هواتفهم المحمولة. وأوقفت الضابطة نفسها المتهم ووضعته تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم، وأدلى بهوية رفيقه، الذي تم إيقافه بحي الرياض.

وحجزت لديهما سيفا من الحجم الكبير وسكينا وثلاثة هواتف مشكوك في مصدرها، وتم التحفظ على الدراجة النارية التي كانا يستعملانها في تنفيذ السرقات. واعترف المتهمان باقترافهما لعدة سرقات، استهدفت أجهزة تلفاز، واحد منها من روض الأطفال، لتتم إحالتهما على العدالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي