أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / 10 سنوات للملقب ب“لالوش” سارق هولنديتين بمنتجع سيدي بوزيد بالجديدة

10 سنوات للملقب ب“لالوش” سارق هولنديتين بمنتجع سيدي بوزيد بالجديدة

أحمد ذو الرشاد

قضت غرفة الجنايات الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، الثلاثاء الماضي، بإدانة المسمى “لالوش” والحكم عليه بعشر سنوات سجنا نافذا، بعد مؤاخذته من أجل جناية السرقة الموصوفة.

وجاء إيقاف المتهم بعدما توصلت الضابطة القضائية لدى المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي بوزيد بشكاية من امرأتين هولنديتين، أفادت فيها الضحية الأولى، أنها التحقت بالمغرب رفقة زوجها وصديقتها، وحلتا بمكان مقامهم بسيدي بوزيد، قبل أن تتعرض ورفيقتها لسرقة حقيبتها وإصابتها بجرح في مرفقها بعد نشلها وسقوطها على الأرض.

وصرحت صديقتها، أن المتهم الثاني جر حقيبتها اليدوية، لكن تمسكها بها حال دون سرقتها، رغم أنها سقطت على الأرض وأصيبت بجرح في كتفها. وعملت الضابطة نفسها على نقل الضحية وصديقتها إلى المستشفى الإقليمي لتلقي العلاج، وبعد عودتهما استمعت لهما ولزوجها حول ظروف وملابسات السرقة. واستغلت تسجيل كاميرا تابعة لقاعة رياضية وتوصلت إلى هوية المتهم الأول الذي أوقفته من مقر سكنه بدوار البحارة، فيما ظل مشاركه في حالة فرار.

وأشعرت الضابطة القضائية الوكيل العام للملك لدى المحكمة ذاتها، فأمر بوضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول المنسوب إليه وتكثيف الأبحاث والتحريات والإجراءات القانونية من أجل التوصل إلى مكان وجود مشاركه ومآل الأشياء المسروقة وربط الاتصال بالنيابة العامة.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

“صاحبها هرب من الشرجم ويقظة العناصر الأمنية حالت دون ذلك” إيقاف منقبة متزوجة بالبئر الجديد داخل بيتها رفقة خليلها

أحمد سكاب علمت الجريدة أن عناصر الشرطة القضائية المحلية بمفوضية البئر الجديد التابعة للأمن الإقليمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي