اخبار محلية

المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة تتكمن من إعتقال سارق المنازل بحي السعادة

أسامة طبيقي- الجديدة اكسبريس

تمكنت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة، مساء يوم أمس الأحد 13 أكتوبر، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية في العشرينيات من عمره، وذلك للاشتباه في تورطه بمجموعة من السرقات من داخل المنازل بالمدينة.

وحسب مصادر مطلعة ل”الجديدة اكسبريس”، فإن توقيف المتهم جاء بعد ارتكابه لمجموعة من السرقات استهدف فيها منزلين بحي السعادة بمدينة الجديدة، حيث استولى على مبلغ مالي مهم من العملة الصعبة وأجهزة إلكترونية ويبدوا أن المتهم كان يضع المنازل التي يستهدفها تحت المراقبة لمدة ليلتين أو أكثر، نظرا للطريقة الاحترافية التي كان يسرق بها حتى يتأكد أن أصحابها لا يتواجدون بالمنزل، فيقوم بإعداد عدته لعملية الإقتحام فيقوم بالسطو على جميع المحتويات “ما غلى ثمنه وقل وزنه”.

حيث جرى اعتقال المشتبه فيه العشريني، بعدما تم نصب كمين له من طرف عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية على مستوى منزله بحي السعادة، حيث كشفت المعلومات الأولية أن الموقوف كان يستهدف المنازل القريبة من مسكنه.

هذا و اعترف الموقوف بأسماء الأشخاص الذين قاموا بصرف العملة الصعبة له ليتم استدعائهم كذلك من أجل التحقيق، حيث تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي