اخبار محلية

15 سنة لمتهم بتكوين عصابة إجرامية ملثمة.. المتهم هتك عرض امرأة متزوجة بالعنف وكان يترصد طالبات معهد الفندقة بأزمور

أحمد ذو الرشاد

أصدرت الغرفة الجنائية الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، الثلاثاء الماضي، قرارها القاضي بإدانة متهم والحكم عليه ب15 سنة سجنا نافذا بعد مؤاخذته، من أجل جناية تكوين عصابة إجرامية ملثمة والسرقة الموصوفة تحت طائلة التهديد بواسطة أسلحة بيضاء وهتك عرض امرأة متزوجة بالعنف.

وكان المتهم موضوع مذكر بحث، من أجل تورطه في قضية أخرى تتعلق بالهجوم على حانة ليلا بواسطة التسلق والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.

وسبق للضابطة القضائية لدى المركز الترابي للدرك الملكي بأزمور، تقديم متهمين من أجل التهمة نفسها وإحالتهما على النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف نفسها. وبعد مثولهما أمام هيأة الحكم، تمت إدانتهما ب15 سنة سجنا نافذا لكل واحد منهما. وظل المتهم الحالي في حالة فرار. وألقي القبض عليه بداية الشهر الماضي، وتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث والتحقيق معه. واعترف المتهم أثناء الاستماع إليه، أنه تورط في قضية سرقة وعوقب بسنة حبسا نافذا. وتعرف أثناء وجوده بالسجن على عدة أشخاص من محترفي السرقة.

وبعد الإفراج عنه خلال السنة الماضية، عاد إلى ممارسة نشاطه الإجرامي. وطور أسلوب عمله، إذ تعرف على المتهمين المذكورين وقرروا الاختباء في الغابة الموجودة على الطريق الرابطة بين شاطئ الحوزية وأزمور لترصد لطالبات معهد الفندقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي