أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / 8 سنوات لسارق المنازل بالجديدة.. المتهم أقر باقترافه عمليات السرقة من داخل غرف بسطوح سيدي موسى وشقق بوسط المدينة وسرقته لهواتف طالبات الكلية

8 سنوات لسارق المنازل بالجديدة.. المتهم أقر باقترافه عمليات السرقة من داخل غرف بسطوح سيدي موسى وشقق بوسط المدينة وسرقته لهواتف طالبات الكلية

أحمد سكاب

قضت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية الجديدة، أخيرا، بمؤاخذة سارق في عقده الثاني، وحكمت عليه بثماني سنوات سجنا، بعد متابعته في حالة اعتقال بجناية تعدد السرقات الموصوفة واستهلاك المخدرات.

وتمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بالجديدة، من إيقاف المتهم وهو في حالة غير طبيعية، بعدما صدرت في حقه مذكرة بحث، إثر تعدد العديد من الشكايات، من أصحاب الشقق والمنازل وكذا الطالبات اللواتي تعرضن لسرقة هواتفهن المحمولة.

وأمرت النيابة العامة بوضع المتهم تحت تدابير الحراسة النظرية، وبعد استرجاعه لوعيه، وأثناء التحقيق معه اعترف بالمنسوب إليه، وأنه قام بعدة سرقات تحت التهديد كان من ضحاياها طالبات بكلية الجديدة، كما اعترف بأسماء بعض شركائه المتحدرين من البيضاء، شاركوه سرقات على متن سيارة خفيفة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وأقر الموقوف باقترافه عمليات سرقة لمنازل من داخل غرف بالسطوح بتجزئة سيدي موسى واستولى على حاسوب بعدما لمحه مالك المنزل وشقيقه، كما اعترف بآخر عملية سرقة قام بها لوحده حين مداهمته شقة في ملكية مغاربة مقيمين بالخارج موجودة بوسط المدينة، بعدما اقتحمها بعد تكسير نافذة واجهتها الأمامية، وقام بالاستيلاء على جهاز تلفاز ومعدات منزلية خفيفة كما دل المحققين عن هوية شركائه المتحدرين من البيضاء والذي صدرت في حقهم مذكرة بحث على الصعيد الوطني.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

بعد إتهامه في تهريب المخدرات “المخنتر” يقاضي مروجي الشائعات بجماعته

الجديدة اكسبريس أخدت قضية اعتقال مستشار جماعي بأولاد عيسى متهم في تهريب المخدرات اتجاه آخر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي