اخبار محلية

بعدما بث الرعب في صفوف طالبات كلية الاقتصاد بطريق أزمور.. 6 سنوات سجنا لسارق الطالبات

أحمد سكاب

قضت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية الجديدة، الثلاثاء الماضي، بمؤاخذة سارق وحكمت عليه بست سنوات سجنا نافذا، بعد متابعته في حالة اعتقال من قبل الوكيل العام بجناية السرقة الموصوفة.

ونجحت عناصر الدرك الملكي بمركز أزمور التابعة لسرية الجديدة في إيقافه بعدما بث الرعب في صفوف طالبات كلية الاقتصاد بطريق أزمور، بعد الاعتداء عليهن وتهديدهن بالسلاح الأبيض وسرقة هواتفهن وفراره على متن دراجته النارية .

وحسب مصادر مطلعة، فقد جاء إيقاف السارق إثر التحريات الميدانية، التي قامت بها عناصر الدرك الملكي بمركز أزمور، بعد تلقيها العديد من شكايات الضحايا ، تتعلق بتعرضهن للاعتداء وسلب هواتفهن وأموالهن تحت التهديد وباستعمال السلاح الأبيض . وأفادت المصادر ذاتها، أن السارق كان يقوم بجرائمه مرتديا قناعا للتمويه على الضحايا، ويتمركز قرب غابة شاطئ الحوزية، بعيدا عن أعين دورية الدرك الملكي بمدارة الكلية.

ويعد طلبة معهد الفندقة ورواد شاطئ الحوزية من بين أغلب الضحايا، الذين يتم الاعتداء عليهم مساء. وتمكنت عناصر الدرك الملكي بأزمور من تحديد هويته وإيقافه، وخلال البحث معه حاول إنكار التهم الموجهة إليه ، قبل أن تتم مواجهته بضحايا سبق أن تقدمن بشكايات ضده، فانهار واعترف بالمنسوب إليه، وبعد إتمام البحث أحيل على الوكيل العام، الأحد الماضي، وبعد استنطاقه قرر إيداعه السجن المحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي