اخبار محلية

5 سنوات لمتشرد هتك عرض فتاة كانت نائمة أمام باب مسجد الإمام علي بالجديدة

أحمد ذو الرشاد

قضت غرفة الجنايات الاستئنافية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، الأربعاء الماضي، بإدانة متشرد والحكم عليه بخمس سنوات سجنا نافذا، بعد مؤاخذته من أجل جناية محاولة الاغتصاب وهتك عرض فتاة بالعنف والتشرد والسكر العلني البين.

وتقدمت الضحية أمام الضابطة القضائية، بشكاية أفادت فيها، أنها كانت نائمة أمام باب مسجد الإمام علي، ففوجئت بالمتهم يتمدد بجانبها شاهرا سلاحا أبيض. وأضافت أنها فوجئت به ينزع سرواله محاولا هتك عرضها بعدما شرع في نزع ملابسها، لكنها تصدت له وبدأت تستغيث، ووجه لها صفعة قبل أن يتراجع عن قراره بعدما تدخل أحد المارة.

واستمعت الضابطة نفسها إلى منقذ الضحية، فصرح أنه كان يمر قرب المسجد ذاته، فسمع صوت استغاثة صوت نسائي، ولما اقترب منها، لاحظ شخصا ممددا فوقها. وأضاف الشاهد أن المتهم نهض من مكانه، وأصر على اختطاف الضحية، إذ أمسك بها وطلب منها مرافقته إلى مكان خال تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، فاضطر إلى إخبار الشرطة.

والتحقت فرقة أمنية كانت تؤمن حركة السير والجولان بمكان الحادث، وتدخلت وأوقفت المتهم وهو متلبس بالاعتداء على الضحية, واستمعت له، فصرح أنه وجد الضحية نائمة، فتمدد قربها وقرر ممارسة الجنس عليها، وشرع في تقبيلها، ولما نزع سروالها، بدأت تصرخ طلبا للنجدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي