اخبار محلية

اعتقال مبتز خليلته بالجديدة.. الضحية تعرفت على المتهم بعدما كان يتردد على المؤسسة التعليمية التي كانت تتابع بها دراستها استغلها جنسيا وقام بتهديدها بنشر صورها على الفيسبوك

أحمد سكاب

أحالت فرقة الأخلاق العامة بالشرطة القضائية بالجديدة، أخيرا، على أنظار وكيل الملك، متهما يبلغ 22 سنة في حالة اعتقال على خلفية قضية تتعلق بهتك عرض خليلته وابتزازها وتهديدها بنشر صورها وفيديوهات مخلة بالحياء.

وجاء إيقاف المتهم بعدما تقدمت خليلته البالغة من العمر 18سنة بشكايتها. وخلال الاستماع إليها صرحت أنها تعرفت على المشتكى به الذي كان يتردد على المؤسسة التعليمية التي كانت تتابع بها دراستها، إذ أعرب لها عن إعجابه بها ورغبته في إنشاء علاقة بينهما تطورت لاحقا وباتا يترددان على بعض الأماكن العمومية قبل أن يوهمها بأنها ستكون زوجته المستقبلية، إذ باتا يتوجهان إلى منزل مهجور، وفي غفلة منها التقط لها صورا خليعة.

وزادت الضحية أنه بدأ يستغلها جنسيا ويقوم بتهديدها بنشر صورها، قبل أن تقرر الابتعاد عنه بشكل نهائي، إذ قام بنشر بعض صورها على “فيسبوك” قبل أن يحذفها، وشرع في اعتراض سبيلها إذ شاهدهما أحد أقاربها وأخبر والدتها، التي استفسرتها عن الأمر، فأكدت لها أن المشتكى به استغل صغر سنها وهتك عرضها في أكثر من مناسبة وأنها كانت تمارس معه الجنس تحت التهديد، وبعد تقدم عائلتها بشكايتها تم إيقافه إثر نصب كمين له بتنسيق مع الضحية.

وخلال تفتيشه عثر بحوزته على مفتاح الكتروني يضم العديد من الفيديوهات والصور المخلة بالآداب والتي تخص الضحية، إذ اعترف بالتهمة الموجهة إليه وبعد احالته على وكيل الملك واستنطاقه، قرر متابعته في حالة اعتقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي