اخبار محلية

إيقاف متزوجة وخليلها بالجديدة.. خصام العشيقين كشف تورط الموقوف في علاقة غير شرعية مع متزوجة

أحمد سكاب

أحالت فرقة الأخلاق العامة بالشرطة القضائية للأمن الإقليمي للجديدة، أخيرا، متزوجة رفقة خليلها وامرأة مطلقة، على وكيل الملك على خلفية قضية خيانة زوجية.

وجاء إيقاف المتهمين الثلاثة، بعد تدخل العناصر الأمنية إثر خلاف حاد بين المطلقة وخليلها، بشارع المسيرة وعند استفسارهما عن سبب الخلاف، صرحا أنه يعود إلى علاقة جنسية غير شرعية تربطهما، ليتم استقدامهما لمصلحة الشرطة.

وبعد ربط الاتصال بالنيابة العامة المختصة، أمرت بوضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية وتعميق البحث معهما، وخلال الاستماع إليهما، صرحت الموقوفة المطلقة، أنها تعرفت على خليلها منذ خمس سنوات بالحي الذي تقطن به، وأعرب لها حينها عن إعجابه بها ووعدها بالزواج.

وربط الموقوفان علاقة غرامية سرعان ما تخللتها ممارسات جنسية بمسكنه، وكانت تمكنه من نفسها كلما طلب منها ذلك.
وأكدت المطلقة أن وضعهما ظل على حاله إلى 2018، إذ حبلت منه، فطلب منها إجهاض الجنين، فوافقت دون تردد، مسترسلة أنه يوم إيقافها، كانت على مشارف شاطئ المدينة، فشاهدت خليلها رفقة المتزوجة، إذ تقدمت منهما ودخلت مع خليلها في خلاف، ما دفع مرافقته المتزوجة إلى الفرار على متن سيارة أجرة، بعدها اشتد الخلاف بينهما إلى أن تم إيقافهما من قبل العناصر الأمنية، مضيفة أنه منذ سنة تقريبا تأكد لها أن خليلها ربط علاقة جنسية غير شرعية مع المتزوجة بعدما شاهدته برفقتها في أكثر من مناسبة.

واسترسالا في البحث تم الاستماع إلى خليلها، إذ أكد تصريحات خليلته المطلقة، معترفا أنه كان على علاقة ثانية بالمتزوجة التي كانت برفقته بالشاطئ قرابة سنتين، بعدما تعرف عليها قرب المدرسة التي كانت تعمل بها بدوار الغربة، معترفا أنه مارس الجنس معها قرابة أربع مناسبات بمنزله.

وتعميقا في البحث تم استقدام المتهمة المتزوجة وبعد مواجهتها بتصريحات خليلها اعترفت بعلاقتها غير الشرعية معه، مستغلا الفراغ العاطفي الذي كانت تعيشه مع زوجها. وبعد إتمام البحث أحيل المتهمون الثلاثة على وكيل الملك، الذي قرر متابعة المتزوجة في حالة اعتقال رفقة خليلها بجنحة الخيانة الزوجية والمشاركة، فيما تابع خليلته المطلقة في حالة سراح بجنحة الفساد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي