اخبار محلية

درك سيدي بنور يلقي القبض على الملقب بـ”بريكيطة مول العودة ” تاجر مخدرات مبحوث عنه بموجب 45 مذكرة بحث وطنية

الجديدة اكسبريس – عبدالله الكواي

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بقيادة قائد المركز ، من إلقاء القبض على تاجر للمخدرات ، صدرت في حقه أزيد من 45 مذكرة بحث وطنية من طرف درك سيدي بنور وبني هلال ومصالح الامن الوطني بسيدي بنور وسيدي إيفني ، كما ورد اسمه في العديد من مساطر البحث المرجعية.

وحسب مصادر الجديدة إكسبريس ، أنه تم إيقاف مروج المخدرات الملقب بـ”بريكيطة مول العودة ” ، الذي تصفه المصالح الامنية بـ”الخطير وأحد أكبر مروجي ومهربي المخدرات باقليم سيدي بنور “، بعد عمليات بحث وترصد أسفرت عن إلقاء القبض عليه داخل بيته بدوار لمساخنة التابع لجماعة لعطاطرة ، وحجز مايزيد عن 80 كلغ من سنابل الكيف و15 كلغ من طابا ونصف كلغ من مخدر الشيرا.

وتجري المصالح الأمنية تحت إشراف النيابة العامة بحث تفصيلي مع الموقوف للكشف عن شركاء محتملين له ومزوديه بالمخدرات ، قبل تقديمه إلى العدالة المختصة.
وفي إطار الحملات التمشيطية التي تشنها مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي بنور الرامية الى محاربة الجريمة بكل انواعها والتصدي لظاهرة الاتجار في المخدرات.

فقد تمكنت كذلك من إيقاف البهجة الملقب ب” شحماضة” مروج أقراص الهلوسة والشيرا ببوحمام ،كما سبق للمركز الترابي ان قام بعملية تدخل باولاد الطالب أطاحت بمتعاونين مع مول “العودة”اسفرت عن حجز 300كلغ من الكيف ودابة “عودة” ، وقبل أسبوعين تمت الاطاحة بمول النفحة وحجز 120 كلغ من طابا و160 كلغ من الأكياس البلاستيكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي