رياضة

الدفاع الجديدي يسافر الى وجدة مكتمل الصفوف المعنويات مرتفعة،وقراءات المدربين ستحسم النتيجة.

عبد الحميد خنفودي

غادرت صبيحة اليوم الجمعة مجموعة الدفاع الحسني الجديدي مدينة الجديدة في اتجاه عاصمة الشرق وجدة لمواجهة فريقها المولودية ،وكلهم رغبة في العودة بنقاط الفوز لتعويض ما ضاع بالجديدة ضد اتحاد طنجة.

وقد خاض الفريق الجديدي عشية أمس الخميس بملعب العبدي حصة تدريبية بكامل عناصره باستثناء المصابين منذ مدة الطيبي بوخريص ،وحمزة الهنوري الذي خضع لتداريب خاصة مع المعد البدني كمال بوجنان في أفق تحضيره للمباريات القادمة.

وتركزت تمارين حصة أمس على الجانب البدني ،والتقني والنهج الطكتيكي الذي سيعتمده المدرب عبد القادر عمراني خلال لقاء السبت المقبل.

اللاعبون في كامل جاهزيتهم ،واستعدادهم وهمهم الوحيد هو العودة بنتيجة إيجابية تمكنهم من مواصلة مشوار المنافسة على المراتب الاولى المؤدية إلى إحدى المسابقات الأفريقية او العربية.

مباراة الملعب الشرفي بمثابة ديربي المدربين بحكم أنهما جزائريين ،ع الحق بنشيخة الذي بصم على مسار جيد بالمغرب مع اغلب الفرق التي دربها وخاصة الدفاع الجديدي حيث فاز معه باللقب الوحيد في خزينة الفريق والمتمثل في كأس العرش،واليوم يسير بالمولودة الوجدية في الطريق الصحيح ويحقق معها أحسن النتائج التي مكنته من احتلال المرتبة الثالثة الى حدود الدورة 17.

اما عبد القادر عمراني الذي يعمل جاهدا وبكل احترافية ،ويمني النفس في النجاح في مهمته كمدرب خارج الديار الجزائرية ،وبالتالي تقوية سيرته الذاتية كمدرب ناجح داخل الجزائر وخارجها ، مازال يبحث بكل الطرق لإيجاد التوليفة الجديدية القوية رغم محدودية التركيبة البشرية خاصة على مستوى خط الهجوم.

إذن مباراة السبت المقبل بالملعب الشرفي بوجدة انطلاقا من الساعة السادسة مساء ستشد الانظار ،وتعد بالشيء الكثير ،ونتيجتها ستعود للفريق المستعد ذهنيا وبدنيا وتقنيا ،وقراءات المدربين ستكون لها الكلمة الفصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي