بالصور.. عامل إقليم الجديدة يتفقد شوارع مدينة الجديدة و أزمور بعد إعلان حالة الطوارئ الصحية بالمملكة

الجديدة إكسبريس – انس غلاب

بعد اعلان حالة الطوارئ الصحية بالمغرب اليوم الجمعة 20 مارس 2020 على الساعة السادسة مساء ، شرعت سلطات اقليم الجديدة برئاسة عامل الاقليم السيد محمد الكروج في حملة واسعة لمراقبة مدى احترام المواطنين و التجار لقرار حظر التجول الصحي، الذي أعلنت عنه وزارة الداخلية مساء أمس وشرعت في تطبيقه ابتداء من الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة.

وقام عامل الاقليم بتفقد اهم شوارع مدينتي الجديدة و ازمور مع اصدار أوامر شفوية مباشرة إلى جميع أصحاب المحلات التجارية باحترام حالة الطوارئ الصحية مع الحرص على توفير المخزون الكافي لاحتياجات المواطنين دون الزيادة في اثمنة المنتوجات.

كما وجهت عناصر الامن الوطني و عناصر القوات المساعدة تحذيرات صارمة إلى كل المواطنين الذين واصلوا التجمع أو التنقل بمجموع شوارع وأزقة مدينتي ازمور و الجديدة من اجل الالتحاق بمنازلهم و اتباع التعليمات المصرح بها.

ويسابق أعوان السلطة المحلية باقليم الجديدة الزمن لتسليم وثائق التنقل الاستثنائي للمواطنين، بعد دخول قرار حظر التجول الصحي حيز التنفيذ منذ الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة.

وأكد بعض أعوان السلطة أن العمل جار على قدم وساق من أجل تسريع وتيرة إعداد الوثائق بكميات كافية، قبل شروعهم في عملية التوزيع المباشر على المواطنين المعنيين بالامر في منازلهم.

عن El Jadida Express

شاهد أيضاً

مغربية برفقة مريضة إيفوارية تعتدي بالضرب و”القميش” على ممرضة شابة بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة

الجديدة إكسبريس شهد قسم الولادة بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، عصر يوم الخميس 18 نونبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي