بالصور.. جماعة الجديدة تواصل عملية تعقيم الفضاءات العمومية من أجل محاصرة “كورونا”

الجديدة إكسبريس

في خطوة تهدف إلى محاصرة انتشار فيروس “كورونا” في المملكة، أطلقت جماعة الجديدة مساء اليوم الثلاثاء 24 مارس، حملة تطهير وتعقيم واسعة في ظل ارتفاع وتيرة تسجيل عدد الحالات المؤكد إصابتها بـ”كوفيد 19″، شملت أهم الشوارع والأحياء بالمدينة.

وأكدت الجماعة أن هاته العمليات “ستظل مستمرة وبوتيرة أكبر، ريثما يتم القضاء على هذا الفيروس”، منوهة ب “تعاون المواطنين مع هاته الحملات التي تتم بتنسيق تام مع كافة المتدخلين بالمدينة“، وأطلقت العديد من المدن، حملات تطهير واسعة في الشوارع والأحياء المتكدسة بالسكان، عن طريق تعقيم الهواء وتنظيف الشوارع بالمبيدات الصحية للقضاء على فيروس كورونا.

ودفع الخوف من الإصابة بفيروس كورونا، خاصة بعد الحملات التحسيسية والتوعوية والقرارات العديدة التي اتخذتها السلطات الإقليمية على مستوى إقليم الجديدة، السكان إلى البقاء في منازلهم، من أجل حماية أنفسهم من العدوى. كما خلخل الخوف من الفيروس سلوكيات اعتادها المواطنون، كالسلام بالوجه أو بالأيدي.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين، الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

حجز طرائد محمية مثلجة بسيدي بنور على خلفية تفكيك شبكة دولية للاتجار بالصقور النادرة

الجديدة إكسبريس كشف قطاع المياه والغابات للرأي العام الوطني أنه وعلى إثر معلومات دقيقة توصلت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي