اخبار محلية

بالصور.. هذه أبرز نقاط خطة مواجهة ڤيروس كورونا التي أعدها “OCP الجرف الأصفر” بتنسيق مع عمالة إقليم الجديدة و مندوبية وزارة الصحة

الجديدة إكسبريس

بلاغ صحفي

– التعقيم بصفة دورية لكافة مرافق المستشفى الإقليمي محمد الخامس و كذلك مجموعة من المراكز الصحية بالإقليم. – تزويد فريق العمل من أطباء و ممرضين، بمعدات و لوازم الحماية الفردية EPI كالأقنعة و القفازات و مواد النظافة و التعقيم، حتى يتسنى لهم آداء مهامهم في ظروف جيدة.

– تعبئة فريق من الممرضين، تحت إشراف مصلحة طب الشغل بموقع الجرف الأصفر، و بشراكة مع جمعية دكالة لتصفية الدم، لدعم الموارد البشرية الصحية بالإقليم. – إعادة تهيئ و إعداد 51 غرفة من غرف المستشفى الإقليمي محمد الخامس. – تزويد غرف العزل المعدة لإستقبال حالات كورونا المستجد، بآلات التنفس الصناعي و بالأجهزة المعيشية (تلفاز، ثلاجة…) – الإنخراط في إعادة تهيئ المستشفى المحلي (مستشفى محمد الخامس سابقا) – المساهمة بتعاون مع باقي المتدخلين في تعقيم أحياء الجديدة و آزمور و مولاي عبد الله و كذا دواوير الجرف الأصفر.

هذه الإجراءات هي أبرز نقاط برنامج دعم الجهود الوطنية للتصدي لڤيروس كورنا المستجد. و تأتي في سياق المساهمة الفعلية و الميدانية و المادية، لمتعاوني و إدارة OCP بموقع الجرف الأصفر، و هو ما سيكون له وقع و تأثير إيجابي من أجل تحصين الإقليم من الوباء الفتاك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي