اخبار محلية

عاجل.. في انتظار صدور التحاليل المندوبية الإقليمية للصحة بسيدي بنور توضح “حالتين تحت العزل وحالتهم لا تدعو للقلق”

الجديدة إكسبريس

بیان توضیحي

توصلت “الجديدة إكسبريس”، قبل قليل ببيان توضيحي موجه للرأي العام من المندوبية الإقليمية للصحة بسيدي بنور وهذا نص البيان: “في إطار التواصل مع كل الفعاليات والمنابر فيما يخص الحالة الوبائية لمرض “كوفيد 19” بإقليم سيدي بنور فإن المندوبية الإقليمية للصحة تنهي إلى علم الجميع ما يلي:

الأحد 29 مارس 2020، استقبل المستشفى الإقليمي بسيدي بنور اليوم، حالتين محتملتين تم فحصهما و وضعهما في وحدة العزل تحت المراقبة، الطبية وفق الإجراءات الإحترازية المعمول بها في إنتظار صدور نتائج التحاليل المخبرية وتجدر الإشارة إلى أن الحالة الصحية للحالتين المذكورتين لا تدعو للقلق.

وتتقدم المندوبية الإقليمية للصحة بسيدي بنور بالشكر الجزيل لكل الأطر الصحية التي تجندت لإستقبال الحالتين و السهر على التكفل بهما، وتنوه بروح المسؤولية العالية التي أبانوا عليها. كما تشد بحرارة على أيدي مصالح عمالة سيدي بنور و السلطات المحلية على المجهودات المبدولة لدعم ومساندة المندوبية الإقليمية للصحة بسيدي بنور في إطار اللجنة الإقليمية للتصدي ومكافحة جائحة “كوفيد 19”.

وأخير نجدد النداء لجميع المواطنين والمواطنات للإمتثال لقواعد الحجر الصحي، والإحترام التام لمقتضيات حالة الطوارئ الصحية التي دعت إليها السلطات المختصة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي