اخبار محلية

خليك في دارك أنا “القفة” نجي حتل عندك.. شعار شباب جمعية جون ماروكان بالجديدة

الجديدة إكسبريس

بدعم من إحدى الشركات المواطنة بالجديدة وبشراكة مع إحدى مراكز الإتصال وزعت جمعية جون ماروكان بالجديدة الدفعة الأولى والثانية من القفف بمدينة الجديدة وذلك تزامنا مع جائحة كورونا وما تعرفه بلادنا جراء الحجر الصحي وتوقف أصحاب المهن المؤقتة والمداومين عن العمل تحت شعار: خليك في دارك انا “القفة” نجي حتل عندك. حيث عرفت هذه الأخيرة استفادة ما يناهز 103أسرة. 60% منهم متضررين من جائحة كرونا والمتوقفين عن العمل و40% منهم معوزين أو محتاجين أو أرامل.

وأكد رئيس جمعية جون ماروكان السيد كوزة ايوب في تصريح لـ”الجديدة إكسبريس”، أن هذه المساعدات جاءت في إطار انخراط الجمعية ضمن حملة التضامن الواسعة تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله الهادفة للتصدي ومنع انتشار فيروس كورونا “كوفيد 19”. وكذلك لترسيخ قيم المواطنة وروح التضامن والتكافل بين مختلف مكونات المجتمع في ظل هذه الازمة الوبائية.  كما حرصنا بدورنا على توزيع مواد التنظيف والتعقيم بالقفف بمبادرة سابقة من نوعها.

وأضاف أيوب كوزة أن مكتب جمعية جون ماروكان قرر تنظيم خرجات أخرى لتوزيع قفف أخرى بالجديدة ونواحيها طيلة فترة الحجر الصحي وذلك عبر دفعات أخرى. كما يتعهد رئيس الجمعية على نفسه انه سوف يتم تعبئة أكبر عدد من المتطوعين لتغطية واستفادة جميع الحالات الواردة على الجمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي