اخبار محلية

بالصور.. السلطات بجماعة أولاد أحسين بإقليم الجديدة تباشر عملية تعقيم منزل العامل بسوق السمك بميناء الجرف الأصفر الذي تأكدت إصابته يوم أمس بفيروس كورونا

الجديدة إكسبريس

علمت الجديدة إكسبريس، أنه تم صباح اليوم الثلاثاء 26 ماي الجاري، الشروع في عملية تعقيم منزل الحالة التي تم تأكيد إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، يوم أمس الإثنين ضمن الحالات الثمانية التي سجلت بإقليم الجديدة.

حيث عملت السلطات على تعقيم كل المنازل المجاورة لمنزل المصاب الذي يعمل بسوق السمك بميناء الجرف الأصفر بإقليم الجديدة بالإضافة الى محل البقالة الذي كان يتردد عليه لإقتناء حاجياته اليومية، ومختلف الأماكن المحيطة بإقامته، كما سيتم فرض حجر صحي على منزل المصاب في إطار الإجراءات الاحترازية من أجل محاصرة انتشار الوباء بالمنطقة، حيث أشرف على العملية السيد قائد قيادة أولاد احسين و بحضور كل من السيد رئيس جماعة أولاد احسين و رجال الدرك الملكي.

وبهذا يكون إقليم الجديدة قد سجل إلى حدود اللحظة منذ بداية انتشار الفيروس بالبلاد، 36 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، منها 2 وفيات و13 حالات شفاء و22 حالة تتلقى العلاج بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة إلى حدود اللحظة من بينهم الحالة التي تم تأكيدها صباح يوم أمس الإثنين بإقليم سيدي بنور حيث تم نقلها إلى مستشفى الجديدة.

هذا وتهيب وزارة الصحة والمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي