اخبار محلية

عاجل.. تسجيل حالة إصابة أخرى بكورونا بمدينة أزمور ويتعلق الأمر بزوجة الأستاذ الذي عاد إلى بيته بعدما كان يتلقى العلاج بالمستشفى

الجديدة إكسبريس

علمت ”الجديدة إكسبريس”، انه تم تسجيل حالة إصابة جديدة مؤكدة إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19 بإقليم الجديدة، حيث يتعلق الأمر بزوجة أستاذ أزمور الذي يدرس بثانوية الرازي بالجديدة التي كشفت نتائج التحاليل المخبرية التي أجريت لها بالإيجابية.

وكانت ﺳﻴﺎﺭﺓ للإﺳﻌﺎﻑ تاﺑﻌﺔ ﻟﻠﻮﻗﺎﻳﺔ ﺍﻟﻤﺪﻧﻴﺔ بالجديدة، قد حلت مساء يوم الخميس 28 ماي الماضي، الى محل سكنى ﺍﺳﺘﺎﺫ ﺍﺯﻣﻮﺭ ﺍﻟﻤﺼﺎﺏ ﺑﻜﻮﺭﻭﻧﺎ، واعادت نقله ﻣﺮﺓ ﺃﺧﺮﻯ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺍﻹﻗﻠﻴﻤﻲ محمد الخامس، بعد ان غادره يوم الثلاثاء الماضي. وتضيف ذات المصادر، أن ﺍﻷﺳﺘﺎﺫ ﻗﺪ اتصل ﺻﺒﺎﺡ ﻴﻮﻡ ﺍﻟﺨﻤﻴﺲ 28 ماي، بالمندوبية الإقليمية للصحة بالجديدة ﻟﻠﻤﻄﺎﻟﺒﺔ ﺑﺎﻟﻜﺸﻒ عنه وعن ﺰﻭﺟﺘﻪ، ﺑﻌﺪما أحس ﺑالعياء، وراغبا في ﺎﻋﺎﺩة نقله ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺍﻹﻗﻠﻴﻤﻲ محمد الخامس بالجديدة ﻻﺳﺘﻜﻤﺎﻝ العلاج هناك.

وأكدت المصادر ذاتها، انه انتقل ﻓﺮﻳﻖ ﻃﺒﻲ من الجديدة الى محل سكنى الاستاذ المصاب، وقام بالكشف عليه وعلى زوجته، التي اخذت لها بالمناسبة التحاليل المخبرية والتي جاءت نتائجها إيجابية للأسف.

والجدير بالذكر أن إقليم الجديدة قد سجل صباح اليوم السبت 30 ماي الجاري، 2 حالات أخرى كانت مصابة بفيروس كورونا شفيت تماماً بعدما كانت تتلقى العلاج بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، حيث جاءت نتائج التحاليل المخبرية النهائية التي أجريت لها بالسلبية أي أنها لم يعد تحمل الفيروس، وبهذا تكون 15 حالة قد غادرت المستشفى.

ويتعلق الأمر بطبيب يعمل بشركة صناعية ومستخدم بشركة بالحي الصناعي بالجديدة، ويذكر أن إقليم الجديدة، قد سجل منذ بداية انتشار الفيروس بالبلاد إلى حدود اللحظة 37 حالة مؤكدة من بينهم 15 حالة شفاء غادروا المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة و 2 وفاة، و 20 حالة تتلقى العلاج بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة من بينهم حالتين من إقليم سيدي بنور و حالتان تأكدت إصابتهم بالفيروس بإقليم الجديدة لكنهم يتلقون العلاج بمستشفى الدار البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي