اخبار محلية

عاجل.. ظهور نتائج تحاليل مخالطي عمال شركة الوحدة الصناعية المصابين بـ”كورونا” بالجديدة استبعاد العشرات وتأكيد إصابة 6 أشخاص

الجديدة إكسبريس

أكدت نتائج التحاليل المخبرية، اليوم الجمعة، عن إصابة 6 أشخاص آخرين بفيروس كورونا، وهم من مخالطي عمال الوحدة الغازية قرب المركب الصناعي بالجرف الأصفر بإقليم الجديدة، هذا ولم تتوصل بعد المندوبية الإقليمية للصحة بالجديدة بباقي التحاليل المخبرية التي أجريت للمخالطين.

وحسب مصدر مطلع ل”الجديدة إكسبريس”، أن الحالات المصابة، سيتم إخضاعها للحجر الصحي بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة في أفق تحويلهم إلى أحد المستشفيات الميدانية، لتلقي العلاج الضروري، ووفق ذات المصدر، فإن عدد الإجمالي للعمال المصابين بالفيروس داخل الوحدة الصناعية، وصل إلى 30 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، بعد إجراء التحاليل المخبرية لعشرات المخالطين للحالات المصابة وأغلبهم ينحدرون من دواوير جماعة مولاي عبد الله بإقليم الجديدة.

وكانت الجديدة إكسبريس، قد نشرت يوم الثلاثاء الماضي، إخضاع عمال شركة غازية قبل أيام قليلة من قبل مستشفى الشيخ زايد بالدارالبيضاء حيث كانت في بداية الأمر نتائج مشكوك فيها بنسبة كبيرة، ولقطع الشك باليقين حل الفريق الطبي من جديد بإقليم الجديدة، لإعادة إخضاع العمال للتحاليل المخبرية لتأكيد إصابتهم من عدمها بشكل نهائي، حيث تم إرسال التحاليل هذه المرة إلى مختبر باستور بالدارالبيضاء والتي أكدت إصابة 24 حالة من داخل وحدة غازية بالجرف الأصفر بالجديدة.

ويذكر أن إقليم الجديدة، قد سجل إلى حدود اللحظة منذ بداية انتشار الفيروس بالبلاد، 66 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، منها 2 وفيات و33 حالة شفاء و 31 حالة قيد العلاج إلى غاية الساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي