اخبار محلية

إخضاع طاقم الجديدة إكسبريس لتحاليل كورونا بعد تأكد إصابة الكاتب الإقليمي لنقابة الصحفيين المغاربة بإقليم الجديدة

أسامة طبيقي – الجديدة اكسبريس

تأكدت صباح اليوم الثلاثاء، إصابة “حمزة رويجع” الكاتب الإقليمي لنقابة الصحفيين المغاربة بإقليم الجديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، وذلك بعدما تأكدت إصابة أخيه في وقت سابق ليتم إخضاعه للتحاليل المخبرية حيث جاءت نتائجها إيجابية أي حامل للفيروس للأسف.

وكان حمزة رويجع، الطالب الباحث في سلك الدكتوراه تخصص العلوم القانونية بجامعة شعيب الدكالي بالجديدة، قد أجرى ربورتاج مصور قبل أيام قليلة من إعلان إصابته بالفيروس مع طاقم الجديدة إكسبريس، ليتم إخضاعهم فور تأكد الإصابة للتحاليل المخبرية للكشف عن كوفيد-19.

وتجدر الإشارة إلى أن الطاقم المكلف بتصوير الربورتاجات الميدانية يأخذ جميع التدابير الإحترازية اللازمة، من خلال وضع الكمامات، و الحرص على التباعد الاجتماعي و عدم المصافحة، ناهيك عن استعمال المعقمات و النظافة المستمرة، حماية للطاقم وللمواطنين من خلال تعقيم (الميكروفون) عند كل إستعمال.

و الأكيد أن معركة مكافحة وباء كورونا المستجد لم تنتهي بعد، و لن تنتهي إلا من خلال اليقضة و التعبئة الشاملة، حيث اننا جميعا كأفراد مواطنين، يلزمنا التحلي بالحذر و النجاعة، من خلال نهج سلوك وطني مثالي كما جاء على ذكره عاهل البلاد الملك محمد السادس في الخطاب الاخير، الذي خصص بكامله لسلامة و صحة المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي