الرئيسية / رياضة / البياض ينهي مباراة رجاء بني ملال والدفاع الجديدي الذي كان خارج التغطية على كافة المستويات

البياض ينهي مباراة رجاء بني ملال والدفاع الجديدي الذي كان خارج التغطية على كافة المستويات

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي

شهد الملعب البلدي بوادي زم يومه الثلاثاء 8/9/2020 مؤجل الدورة 22 بين رجاء بني ملال والدفاع الجديدي انطلاقا من الساعة الثامنة حيث انتهى اللقاء بالتعادل الابيض في مباراة رتيبة ودون مستوى تطلعات الجماهير خاصة الجديدية.
الشوط الأول من المباراة كان مستواه التقني جد متوسط ،حيث رغم تحكم الفريق الجديدي في مجرياته ،الا ان التنظيم الدفاعي للفريق الملالي حال دون وصول المهاجمين الدكاليين الى مرمى ايمن مجيد إلا في مناسبتين، الاولى في الدقيقة 18بعد انفراد امسوفة بالحارس الملالي لكن قذفته ارتطمت بالعارضة الافقية لتغادر الملعب،والثانية في الدقيقة38 ضيغها أمام استغراب الجميع اللاعب ياسين الذهبي بعد تلقيه كرة على طبق من ذهب من المفتول لكن قذفته الغير مركزة مكنت الحارس أيمن مجيد من تحويلها إلى الزاوية.
الفريق الملالي اعتمد على المرتدات واستغل الأخطاء الجديدية ليهدد مرمى اليوسفي الذي تألق في التصدي لفرصتين للفريق المحلي الاولى في الدقيقة 37بعد تصديه لقذفة طوماس الجانبية،والثانية في الدقيقة 46 حيث انقذ مرماه من هدف محقق بعد تدخلين متميزين. لينتهي الشوط الأول بنتيجة البياض.
الشوط الثاني كان دون مستوى تطلعات الجماهير الدفاعية والملالية ،ولم يعرف اي شيء يذكر باستثناء الاختراق الجانبي لعبد الصمد ماهر في الدقيقة47 حيث قدفته المركزة انتهت بين يدي اليوسفي، وقذفة امسوفة في الدقيقة 59 حولها أيمن ماجد الى الزاوية،بالإضافة إلى الطرد القاسي للبديل الدرعي في الدقيقة 82.
وخلاصة القول الفريق الجديدي خيب آمال جمهوره بالنظر إلى المستوى الضعيف الذي ظهر به الفريق على كافة المستويات تقنيا وطكتيكيا وبدنيا ،ساهم فيه توظيف بن الشاوي على مستوى الجهة اليمنى ،والابقاء على ياسين الذهبي ،فضلا على تغيير امسوفة الذي لم يكن في محله رغم انانيته التي ضيعت على الفريق الجديدي العودة بنتيجة الانتصار أمام فريق ملالي جريح.

عن El Jadida Express

شاهد أيضاً

رسميا ..لاعب الدفاع الجديدي سيكو كمارا بالبطولة السويسرية

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي وقع رسميا المهاجم الغيني أمادو سيكو كامارا في كشوفات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي