الجديدة الخاصة.. دخول مدرسي ناجح بتطبيق البروتوكول الصحي و نهج تدريس بالتناوب 70% حضوري و 30% عن بعد عبر موقع المؤسسة حفاظا على الزمن المدرسي

الجديدة اكسبريس

بيان :

حرصا من إدارة مجموعة مدارس الجديدة الخاصة على التفعيل الناجع والأمثل لمختلف آليات وتدبير المؤسسة، وتسخير كل إمكاناتها وطاقاتها ومواردها من أجل كسب رهانات هذا الموسم الدراسي الاستثنائي.

وحفاظا على صحة وسلامة مختلف مكونات المؤسسة من مدرسين وإداريين ومجموع المتعلمات والمتعلمين من خلال التطبيق الصارم للبروتوكول الصحي الذي أقرته الوزارة داخل فضاءات المؤسسة التعليمية.

واستجابة لما يتطلبه الأمر من فعالية وجودة تربوية وبيداغوجية تحقيقا للأهداف التربوية والكفايات المستهدفة، وضمانا لمبدأ تكافؤ الفرص بين عموم المتعلمات والمتعلمين، تتميز المؤسسة بنهج استراتيجية بيداغوجية وتدبيرية تتمثل في تطبيق نمط التعليم الحضوري ونمط التعليم عن بعد مع الحفاظ على الزمن المدرسي الرسمي، أي تدريس بنسبة 70% من الغلاف الزمني حضوريا و بنسبة 30% عن بعد عبر موقع يشتمل على مسطحة رقمية خاصة بالمؤسسة.

والتي تتيح لأطر التدريس فرصة التفاعل المباشر مع تلامذتهم، وكذا تتبعهم ومواكبتهم على مستوى الدعم والتحصيل الدراسي بالجودة المطلوبة.
الإدارة

موقع مجموعة مدارس الجديدة الخاصة :

https://gseljadida.com/

الفيديو :

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

اتفاقية شراكة بمديرية سيدي بنور لإرساء مسارات ومسالك “رياضة و دراسة”

الجديدة إكسبريس تنزيلا لمقتضيات القانون الإطار 51.17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين، سيما المشروع رقم 11 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي