اخبار محلية

إصابة دركي بكسر خلال عملية إيقافه لشخص كان رهن تدابير الحراسة النظرية حاول الهروب من نافذة مرحاض المستشفى الإقليمي بالجديدة

الجديدة اكسبريس

أصيب دركي يعمل لدى الفرقة الترابية للدرك الملكي بمركز سيدي بوزيد، التابعة لسرية الجديدة، الإثنين 14 شتنبر الماضي، بكسر على مستوى رجله، أثناء توقيف لشخص كان رهن تدابير الحراسة النظرية حاول الهروب من مرحاض المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة.

وحسب مصادر مطلعة لـ”الجديدة اكسبريس”، فإن المعني الذي كان موضوع وشاية كاذبة بخصوص حادثة سير وتقديم معطيات مغلوطة للدرك الملكي، تم إحضاره من مركز سيدي بوزيد إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة قصد تلقي بعض الفحوصات تحت طلبه، لكن هذا الأخير كانت له نية أخرى حيث حاول الفرار بعدما طلب من الحراس الذين كانوا يرافقونه أن يقوم باستعمال المرحاض المتواجدة في المستشفى، وعند دخوله لها فر من النافذة لكن ذكاء وفطنة عناصر الدرك الملكي الذين كانوا برفقته وبخطة محكمة تمكنوا من إلقاء القبض عليه في محيط المستشفى قبل خروجه.

وأضافت ذات المصادر أن لحظة المطاردة أصيب خلالها دركي بكسر في رجله، في حين تمكنت بقية العناصر الأمنية من اعتقال المعني واقتياده إلى مقر الدرك للتحقيق معه بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة. فيما تم إبقاء الدركي المصاب بالمستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي