اخبار محلية

زبناء اتصالات المغرب بسيدي بنور يشتكون من تأخير البث في شكايتهم المتعلقة بالإنترنت

الجديدة اكسبريس

في استياء عارم عبر العديد من زبناء اتصالات المغرب بمدينة سيدي بنور عن غضبهم من ضعف جودة خدمات إتصالات المغرب بالمدينة وذلك من خلال التماطل الشديد في البث في طلبات وشكايات الزبناء الذين يشتكون من ضعف الصبيب و انقطاعها في أغلب الاحيان بالاضافة الى الأعطاب التي تلحق خدمات الإنترنيت بشكل شمولي.

وفي الآونة الاخيرة ازدادت وثيرة التماطل في معالجة أغلب الاعطاب التي تكون موضوع الشكايات الشفاهية للزبناء بالوكالة ما يتسبب في تعطيل وضياع أعمال و خصوصيات المواطنين الذين يؤدون المقابل كل شهر دون الإستفادة من الصبيب بشكل جيد خصوصا ونحن نعيش مرحلة استثنائية في زمن كورونا الذي يستخدم فيه المواطنين الإنترنيت بشكل مكثف في التمدرس والعمل ومتابعة كل ما يتعلق بالجائحة

وقد أكدت بعض المصادر أن سبب تأخير البث في الشكايات المواطنين راجع بالخصوص إلى النقص الحاد في عدد الثقنين المشرفين على معالجة الاعطاب والمشاكل التي تحدث في صبيب الإنترنيت والخدمات الهاتفية حيت أكدت ذات المصادر أن ثلاثة تقتين فقط هم من يقومون بالسهر على معالجة كل الاعطاب والمشاكل في تراب إقليم سيدي بنور الذي يضم 25 جماعة ترابية بالاضافة الى جماعة سيدي اسماعيل وأحد اولاد افرج وجماعة سيدي غانم وسبت سايس وبلعوان بالاضافة إلى خميس متوح التابعين لتراب إقليم الجديدة .

ومما يزيد من تفاقم مشاكل الزبناء وتآخير تقديم الخدمات المطلوبة من طرف التقنيين هو إستدعاءهم للعمل بمدينة الجديدة لحل المشكلة العالقة هناك مخلفين مشاكل بالجملة لدا من اختاروا عن طواعية الارتباط بالفاعل الوطني في مجال الاتصالات والذي مالبت يخيب آمال المواطنين باقليم سيدي بنور الذي يسهر عليه 3 تقنين رغم شساعته وارتفاع مشاكل الزبناء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي