اخبار محلية

حزب العدالة والتنمية بإقليم الجديدة يدشن موسمه السياسي الحالي

الجديدة اكسبريس

بيــــان :


عقدت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بإقليم الجديدة اجتماعا عاديا دشنت به الموسم السياسي الحالي، وذلك مساء يوم الجمعة 02 أكتوبر 2020.

وقد استهل الاجتماع بعرض للكاتب الإقليمي استعرض فيه مستجدات الساحة الوطنية والإقليمية، وعلى رأسها الوضع الوبائي الذي خلفته جائحة كورونا. كما أشاد بالمجهودات المبذولة وطنيا وإقليميا للحد من تفشي هذا الوباء. وذكّر بالاستحقاقات التنظيمية والسياسية التي تنتظر الحزب وطنيا وإقليميا في هذا الموسم.

كما ناقشت الكتابة الإقليمية مجموعة من المستجدات السياسية والتنظيمية على صعيد الإقليم، وكذا تحديد أولويات العمل للسنة القادمة وفق البرنامج المحين بناء على المستجدات الصحية والسياسية ببلادنا.

وبعد مناقشة مستفيضة للشأن الإقليمي، فإن الكتابة الإقليمية تؤكد على ما يلي:
• إشادتها بالمجهودات الجبارة التي تقوم بها السلطات الإقليمية والمحلية والطاقم الطبي والصحي والمجالس المنتخبة في مواجهة الجائحة؛
• إشادتها بالمجهودات المبذولة من قبل مناضلي الحزب عموما والكتابات المحلية على وجه الخصوص؛
• إشادتها بالمجهودات الجبارة التي يقوم بها السيد رئيس جماعة الشعيبات الأستاذ عبد الجبار بوملحة، واعتزازها بالحصيلة الإيجابية للمكتب الجماعي المسير.
• إشادتها بالمنابر الإعلامية الجادة والمسؤولة التي تهدف تنوير الرأي العام الإقليمي، ورفضها لكل أشكال التحامل الذي تنهجه بعض المنابر الإعلامية.
• دعوتها مناضلي الحزب بالإقليم إلى الانخراط الفعال والمسؤول في الحملة التي أطلقها الحزب وطنيا للتوعية بأخطار جائحة كورونا.
• اعتزازها بمجهودات مستشاري الحزب بكل الجماعات الترابية بالإقليم وعلى رأسها جماعة الجديدة والشعيبات وأزمور والحوزية وسيدي عابد.
• إدانتها لكل الأساليب اللاأخلاقية في استمالة المناضلين التي يستعملها بعض المتطفلين على العمل السياسي، الذين ألفوا الترحال مع اقتراب كل استحقاق سياسي.
كما تدعو الكتابة الإقليمية المواطنين والمواطنات إلى مواصلة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وترجو الشفاء العاجل للمصابين والرحمة والمغفرة للمتوفين والصبر والسلوان لأهلهم وذويهم.


حرر بالجديدة
02\10\2020
الكتابة الاقليمية لحزب العدالة والتنمية بالجديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي