اخبار محلية

الجديدة.. خلافات سابقة بين الضحية والمشتبه فيه تطورت إلى تبادلهما العنف قبل أن يعمد المشتبه فيه إلى تعريض الضحية لاعتداء خطير بالسلاح الأبيض كان سببا في وفاته

الجديدة اكسبريس

فيديو إعادة تمثيل الجريمة :

تمكنت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة، صباح اليوم الخميس 08 أكتوبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 31 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت.

وكانت عناصر الشرطة القضائية قد باشرت صباح يومه الخميس إجراءات معاينة جثة شخص تعرض لاعتداء بالسلاح الأبيض تسبب في وفاته فور وصوله لقسم المستعجلات بالمستشفى المحلي، وذلك قبل أن تقود الأبحاث والتحريات الفورية إلى تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه وهو في حالة سكر متقدمة.

وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى وجود خلافات سابقة بين الضحية والمشتبه فيه، تطورت إلى تبادلهما العنف، قبل أن يعمد المشتبه فيه إلى تعريض الضحية لاعتداء خطير بالسلاح الأبيض كان سببا في وفاته، ليتم على الفور ضبط المتسبب في الاعتداء.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي