اخبار محلية

لابيجي الجديدة.. اعتقال شخصين من أولاد أفرج بتهمة تزوير مواعيد إنجاز البطاقة الوطنية

الجديدة اكسبريس

أحالت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم السبت 17 أكتوبر الجاري، شخصين يبلغان من العمر 34 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله.
وكان المشتبه فيهما قد أقدما على تزوير استمارات لمواعيد انجاز البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية، لفائدة أربعة أشخاص تقدموا لمقهى الأنترنت التي يشرفان على تسييرها لحجز مواعيد في الموقع المخصص لهذه العملية، وذلك قبل أن يتبين لعناصر الشرطة بأن أسمائهم غير مدرجة في لائحة المواعيد المحددة بقاعدة بيانات الأمن الوطني.
وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما بالمنطقة القروية “أولاد أفرج” بضواحي مدينة الجديدة، فيما أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل مقهى الأنترنت المذكور عن حجز 25 استمارة لمواعيد إنجاز البطاقة الوطنية للتعريف وثلاثة وحدات مركزية للكمبيوتر، علاوة على معدات إلكترونية خاصة بتخزين المعطيات الرقمية.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهما على العدالة صباح اليوم السبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي