اخبار محلية

عاجل.. تفعيل إجراءات احترازية استثنائية بالجديدة منها منع البث التلفزي للمقابلات الرياضية بالمقاهي والمطاعم مع التقيد باحترام 50% من الطاقة الاستيعابية


الجديدة اكسبريس

علمت الجديدة اكسبريس، أن رئيس جماعة الجديدة قد أصدر قرار جديد تحت رقم 2809 يقضي بتفعيل الإجراءات الاحترازية الاستثنائية المتعلقة بالحد من انتشار وباء كورونا المستجد “كوفيد 19″، وذلك بناء على معطيات الحالة الوبائية بعمالة إقليم الجديدة، وبناء على التوصيات المنبثقة عن اللجنة الإقليمية لليقظة المكلفة بتدبير جائحة كورونا المنعقد اجتماعها بمقر عمالة الجديدة يوم الجمعة 23 أكتوبر 2020.

وحسب ما توصلت به الجديدة اكسبريس، فإن جماعة الجديدة قررت إغلاق جميع المقاهي والمطاعم وجميع المحلات التجارية والمهنية والخدماتية وأسواق القرب على الساعة التاسعة مساء. و منع البث التلفزي للمقابلات الرياضية بالمقاهي والمطاعم مع التقيد باحترام 50% من الطاقة الاستيعابية.

وكذا إغلاق الحمامات التقليدية والعصرية وصالونات الحلاقة والتجميل والقاعات الرياضية وملاعب القرب على الساعة التاسعة مساء مع التقيد باحترام 50% من الطاقة الاستيعابية. مع إغلاق القاعات الرياضية المغطاة التابعة للجماعة ولوزارة الشباب والرياضة.

و يستمر تطبيق الإجراءات الأخرى المعمول بها على الصعيد الوطني بمقتضى حالة الطوارئ الصحية ببلادنا لا سيما استمرار إغلاق المسابح العمومية ومنع حفلات الاعراس والتجمعات الجنائزية. و كل إخلال بمقتضيات المادتين الأولى والثانية يعرض صاحبها للعقوبات الجاري بها العمل. و تبقى مقتضيات هذا القرار سارية المفعول بصفة مؤقتة واستثنائية ويتوقف تنفيذها بصدور قرار آخر. وسيتم تنفيذ مقتضيات هذا القرار ابتداء من يوم الأحد 25 أكتوبر 2020 على الساعة السادسة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي