الرئيسية / اخبار محلية / هذا الصباح.. التحريات الأمنية متواصلة لتوقيف عصابة “كاسا دي بابيل” التي سطت على وكالة بنكية بمحاذاة مسرح عفيفي بمدينة الجديدة

هذا الصباح.. التحريات الأمنية متواصلة لتوقيف عصابة “كاسا دي بابيل” التي سطت على وكالة بنكية بمحاذاة مسرح عفيفي بمدينة الجديدة

الجديدة إكسبريس

أثار حادث السطو على وكالة بنكية بمحاذاة مسرح عفيفي بمدينة الجديدة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 12 نونبر الجاري، استنفارا في صفوف عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة، رفقة أفراد من الشرطة العلمية والتقنية، إلى جانب مسؤولي الوكالة وعناصر من السلطة المحلية.

وكشفت التحقيقات الأولية حسب مصادر مطلعة لـ”الجديدة إكسبريس”، أن المشتبه فيهم استغلوا مكان مهجور بجانب الوكالة وقاموا بإحداث ثقب في الحائط من أجل التسلل إلى وسط البنك لأجل السرقة مستغلين جنح الظلام و عتمة الليل إضافة إلى كون الوكالة متواجدة بوسط المدينة، حيث من الصعب ولو بمجرد التفكير بمحاولة السطو عليها إلا أن الجناة أو الجاني اعتبروه نوعا من التحديات ودخلوا إلى الوكالة.

وتجري التحقيقات على قدم وساق لفك رموز هذه الجريمة التي نفذت بطريقة احترافية والتي قد تكون لها علاقة مع سرقة الوكالة البنكية المتواجدة بالبئر الجديد التي نفذت كذلك من خلال إحداث ثقب في الحائط لتبقى مسألة الوصول إليهم مسألة وقت فقط، لأن الخطأ يكون في السرقة الثانية وارد جدا، كما قام عناصر الشرطة العلمية والتقنية برفع بعض البصمات التي قد تكون عالقة ببعض الأماكن في محاولة للوصول إلى هوية أحد عناصر العصابة المشاركة في هذه الجريمة، أو إلى أي خيط يساعد في فك لغز هذه الجريمة.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

50 سنة لعصابة الفدية بالجديدة.. “متهمان اختطفا سائق سيارة وعذباه وطالبا بـ20 ألف درهم للإفراج عنه”

أحمد سكاب قضت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية الجديدة، أخيرا، بمؤاخذة متهمين يتحدران من سيدي إسماعيل، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي